صور تحرج نجوم الأهلي.. "بكاء ثم احتفال قبل الهبوط"

تاريخ النشر: 25/06/2022
1198
منذ 7 شهور
الأهلي

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على اقتراب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من "الهبوط"، إلى دوري الدرجة الأولى.

والأهلي يحتل المركز الرابع عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 31 نقطة، قبل جولة واحدة فقط من النهاية.

اقرأ أيضًا

حمد الله يفاجئ الاتحاد.. "أسرار خطيرة في قضية جاسوس النصر"

ويواجه الراقي، في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، صاحب المركز الرابع في جدول الترتيب.

* نجوم الأهلي بعد مباراة الرائد..

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "الرياضية"، عن دخول عدد من نجوم النادي الأهلي، في نوبة بكاء، داخل غرفة تبديل الملابس، بعد مباراة الرائد.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بثلاثة أهداف لواحد، أمام الرائد، ضمن منافسات الجولة 29 "قبل الأخيرة"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

طالع أيضًا بن نافل يزلزل الهلال.. "أضخم عقوبة انضباطية ضد البليهي"

ووأوضحت الصحيفة، أن حالة من الحزن الشديد، سادت داخل غرفة ملابس الأهلي، ما دفع الحارس المخضرم ياسر المسيليم، وعدد من النجوم أصحاب الخبرة؛ للتدخل من أجل تهدئة زملائهم.

ولكن.. عدد من جماهير النادي الأهلي، تفاعلوا مع هذا الخبر، بنشر صور لنجوم الفريق الأول؛ وهم يتنزهون ويحتفلون، بعد مباراة الرائد.

نجوم الأهلي

نجوم الأهلي

وهاجم قطاع كبير من الجماهير الأهلاوية، نجوم الفريق الأول لكرة القدم، زاعمين أنهم لا يشعرون بـ"خطورة" الموقف، ولا يقدرون قيمة شعار هذا الكيان الكبير.

حمل تطبيق سعودي الآن