بن نافل يزلزل الهلال.. "أضخم عقوبة انضباطية ضد البليهي"

تاريخ النشر: 25/06/2022
10998
منذ سنة
بن نافل يزلزل الهلال.. أضخم عقوبة انضباطية ضد البليهي

يبدو أن فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، قرر الضرب بيدٍ من حديد، قبل الجولة الأخيرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

والهلال يستعد لمواجهة مصيرية، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، ضمن منافسات الجولة 30 "الأخيرة"، من مسابقة الدوري.

اقرأ أيضًا

أوامر رسمية خطيرة "تدهش" النصر والاتحاد في قضية حمد الله

ويتصدر الزعيم، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي، برصيد 64 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الاتحاد "الوصيف".

ويحتاج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، للفوز على الفيصلي، دون انتظار نتيجة الاتحاد مع الباطن، في نفس الجولة؛ من أجل التتويج باللقب المحلي الغالي، للمرة الثالثة على التوالي.

* عقوبة انضباطية ضد نجم الهلال..

وفي هذا السياق.. ألمح الإعلامي الرياضي عبدالله الزهراني، إلى عقوبة انضباطية ضخمة، من الإدارة الهلالية، ضد علي البليهي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم.

وقال الزهراني في تصريحات تلفزيونية: "الهلال يعرف قيمة البليهي جيدًا، كأحد أفضل المدافعين في الملاعب السعودية؛ ولكن.. اللاعب يحتاج إلى عقوبة انضباطية مُعلنة".

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى حالة غضب شديدة في الهلال، ضد تصرفات المدافع الدولي، والتي تتسبب في حصوله على كروت صفراء وحمراء، تبعده عن المباريات المصيرية، للفريق.

واحتفل البليهي، بطريقة مستفزة أمام النجم البرازيلي بيتروس أراوخو، في مباراة الهلال والفتح الأخيرة؛ ليتحصل على كارت أصفر، سيُغيب على إثره، عن لقاء الفيصلي.

جدير بالذكر أن الهلال، فاز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة 29، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضا

قرار كارثي يشعل ثورة الهلال ضد اتحاد الكرة.. ورد عاجل من بن نافل

ابن الهلال يتوعد بـنقل لقب الدوري السعودي إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن