بايرن ميونخ يرفض عرض برشلونة الثاني للتعاقد مع ليفاندوفسكي

تاريخ النشر: 25/06/2022
369
منذ سنة
بايرن ميونخ يرفض عرض برشلونة الثاني للتعاقد مع ليفاندوفسكي

رفض بايرن ميونخ الألماني، العرض الثاني الذي قدمه برشلونة الإسباني، من التعاقد مع مهاجمه الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن ليفاندوفسكي في تصريحات سابقة، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني.

وشهدت الفترة الماضية، منافسة إنجليزية قوية لبرشلونة، من أجل التعاقد مع ليفاندوفسكي، أبرزها من تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيان.

وكانت إدارة برشلونة قد حصلت في الأيام الماضية، على تفويض من الجمعية العمومية، بإنهاء الأزمة المالية، من خلال بيع نسبة 25% من حقوق البث التليفزيوني، بالإضافة لبيع نسبة 49% من شركة BLM التابعة له.

ويتمسك روبرت ليفاندوفسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

لماذا رفض بايرن ميونخ عرض برشلونة الثاني للتعاقد مع ليفاندوفسكي:

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن بايرن ميونخ رفض العرض الثاني لبرشلونة من أجل التعاقد مع ليفاندوفسكي، والذي يبلغ 35 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات بقيمة 5 ملايين.

وأوضحت أن برشلونة وصل إليه خبر رفض بايرن ميونخ لعرضه الثاني، خاصة أن بايرن ميونخ يريد الحصول على مبلغ 50 مليون يورو، من آجل السماح له بالتعاقد مع ليفاندوفسكي.

وكان برشلونة قد تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع ليفاندوفسكي، قبل عدة أسابيع مقابل 32 مليون يورو، ولكن بايرن ميونخ لم يرد على العرض الذي تقدم به النادي الإسباني.

وأشارت إلى أن لمحاولة الجديدة من برشلونة للتعاقد مع ليفا ستكون الأسبوع المقبل، بعد تفعيل أول رافعة قتصادية لزيادة دخل النادي الكتالوني.

الجدير بالذكر، أن لفاندوفيسكي رد على مفاوضات تشيلسي معه، هي كلمة "لا"، حيث أنه قال الكلمة ذاتها لباريس سان جيرمان الفرنسي قبل أيام، حيث أن هدفه الوحيد الانتقال لبرشلونة.

اقرأ أيضا

بالأرقام.. برشلونة يقدم عرضه الرسمي الثاني للتعاقد مع ليفاندوفسكي

مفاجأة.. ليفاندوفسكي حاول الهروب من جحيم بايرن ميونخ العام الماضي

حمل تطبيق سعودي الآن