هل تريد بقاء ليفاندوفسكي في بايرن ميونخ؟.. "ماني يجيب على السؤال"

تاريخ النشر: 22/06/2022
199
منذ أسبوع
ليفاندوفسكي

وجه السنغالي ساديو ماني جناح بايرن ميونخ الألماني الجديد، رسالة لزميله البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي يرغب في الرحيل لبرشلونة الإسباني.

وأعلن ليفاندوفسكي في تصريحات سابقة، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني، الذي يستعد لتقديم عرض جديد لضمه.

ويتمسك روبرت ليفاندوفيسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

وفي المقابل، وتواجد ساديو ماني منذ صباح اليوم الثلاثاء، في مدينة ميونخ، من أجل الخضوع للكشف الطبي، في بايرن ميونخ، تمهيدا لتقديمه غدا الأربعاء للجماهير.

وتخطى ساديو ماني بالفعل الكشف الطبي بنجاح، حيث وقع على عقود انتقاله لبايرن ميونخ، لمدة 3 مواسم، براتب شخصي يصل لـ 20 مليون يورو سنويا.

رسالة ساديو ماني لزميله ليفاندوفسكي: 

وأجاب ساديو ماني على سؤال "هل تريد بقاء ليفاندوفسكي وتكوين شراكة معه؟": "لا أركز على أشياء من هذا القبيل".

وأوضح: "أنا هنا من أجل بايرن ميونخ، وسأفعل كل شيء للفوز بالألقاب مع زملائي في الفريق".

وكان برشلونة قد تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع ليفاندوفسكي، قبل عدة أسابيع مقابل 32 مليون يورو، ولكن بايرن ميونخ لم يرد على العرض الذي تقدم به النادي الإسباني.

الجدير بالذكر، أن ليفاندوفسكي رد على مفاوضات تشيلسي معه، هي كلمة "لا"، حيث أنه قال الكلمة ذاتها لباريس سان جيرمان الفرنسي قبل أيام، حيث أن هدفه الوحيد الانتقال لبرشلونة.

حمل تطبيق سعودي الآن