بالأرقام.. برشلونة يقدم عرضه الرسمي الثاني للتعاقد مع ليفاندوفسكي

تاريخ النشر: 23/06/2022
361
منذ أسبوع
ليفاندوفسكي

قدم برشلونة الإسباني، بالفعل عرضه الثاني لإدارة بايرن ميونخ الألماني، للتعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن ليفاندوفسكي في تصريحات سابقة، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني.

وشهدت الأيام الماضية، منافسة إنجليزية قوية لبرشلونة، من أجل التعاقد مع ليفاندوفسكي، أبرزها من تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيان.

وكانت إدارة برشلونة قد حصلت في الأيام الماضية، على تفويض من الجمعية العمومية، بإنهاء الأزمة المالية، من خلال بيع نسبة 25% من حقوق البث التليفزيوني، بالإضافة لبيع نسبة 49% من شركة BLM التابعة له.

ويتمسك روبرت ليفاندوفسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

تفاصيل.. عرض برشلونة الرسمي الثاني للتعاقد مع ليفاندوفسكي:

كشفت شبكة "ESPN" العالمية، أن برشلونة بالفعل أرسل عرضه الثاني في اللحظات الأخيرة للتعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ الألماني.

وأوضحت أن برشلونة حاول موازنة الأمور، خاصة أن بايرن ميونخ يريد الحصول على مبلغ 50 مليون يورو، من آجل السماح له بالتعاقد مع ليفاندوفسكي.

وأشارت إلى أن برشلونة قدم عرضه الثاني لبايرن ميونخ، مقابل 40 مليون يورو، بالإضافة لـ 10 ملايين يورو متغيرات.

وكان برشلونة قد تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع ليفاندوفسكي، قبل عدة أسابيع مقابل 32 مليون يورو، ولكن بايرن ميونخ لم يرد على العرض الذي تقدم به النادي الإسباني.

الجدير بالذكر، أن لفاندوفيسكي رد على مفاوضات تشيلسي معه، هي كلمة "لا"، حيث أنه قال الكلمة ذاتها لباريس سان جيرمان الفرنسي قبل أيام، حيث أن هدفه الوحيد الانتقال لبرشلونة.

 

 

حمل تطبيق سعودي الآن