وجهة صادمة.. نيمار إلى هذا النادي المفاجئ

تاريخ النشر: 24/06/2022
1039
منذ سنة
وجهة صادمة.. نيمار إلى هذا النادي المفاجئ

كشفت تقارير صحفية عن وجهة مفاجئة وصادمة، قد يتخذ طريقها النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وارتبط اسم نيمار، بالعودة المجنونة إلى ناديه السابق، برشلونة الذي تركه ورحل إلى باريس سان جيرمان، في صفقة كانت الأغلى في العالم، بقيمة شرط جزائي بلغت 222 مليون يورو.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن العملية في عودة نيمار إلى البارسا، ستكون صعبة، بسبب المشكلات المادية الصعبة التي يعيشها البلوجرانا.

مرحلة نيمار في باريس انتهت

وأضافت الصحيفة أن نيمار بدأ دراسة طرق أخرى لمغادرة باريس سان جيرمان، حيث يعتبر البرازيلي أن مرحلته في العاصمة الفرنسية، كما حدث في فصول الصيف الأخرى.

من جانبها كشفت صحيفة "ديلي ستار"، أن تشيلسي يفوز حتى الآن بسباق التعاقد مع النجم البرازيلي، وأن أرقامه الصحيحة للدفع كبيرة.

الفريق اللندني، بمجرد إعارته لوكاكو إلى إنتر، سيرغب في تعزيز هجومه بنجم يقود مشروع البلوز الجديد، وسيكون وصول نيمار إلى الدوري الإنجليزي بمثابة قنبلة حقيقية.

تشيلسي لديه ما يكفي من القوة المالية لإكمال عملية في متناول عدد قليل جدا.

طالع أيضًا: أرسنال يقترب من الانتصار في معركة الهدف الأول 

البلوز سيسعى لاستعادة بريق نيمار صاحب الـ 30 عامًا، وعودته إلى أن يكون أحد أفضل اللاعبين على هذا الكوكب، رغم موسمه الأخير الذي تعرض فيه لانتقادات كثيرة من قبل جماهير البي إس جي، والذين طالبوا برحيله في أحيان أخرى.

أما صحيفة "ليكيب" الفرنسية فقد أشارت هذا الأسبوع إلى أن لاعب برشلونة السابق لديه بند في عقده من شأنه تمديد علاقته حتى عام 2027، لكن نوايا تغيير المشهد بين اللاعب والأمراء ستساعد في كشف الموقف.

اقرأ أيضا

تشيلسي يتحرك بقوة لضم نيمار من باريس سان جيرمان

على حافة الهاوية.. أسباب التخلص من نيمار في باريس سان جيرمان!

حمل تطبيق سعودي الآن