رونالدو يعلنها بنفسه.. عالم العملات "NFT" يفوز بخدمات كريستيانو

تاريخ النشر: 24/06/2022
441
منذ سنة
رونالدو يعلنها بنفسه.. عالم العملات NFT يفوز بخدمات كريستيانو

كشف النجم البرتغالي المخضرم، كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، عن شراكة جديدة بينه و "بينانس" أكبر بورصة عملات رقمية على الإنترنت.

وأعلن رونالدو في فيديو له عبر حساب الشركة بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، عن انضمامه إليها، قائلًا: "أنا سعيد للغاية بإعلاني عن الشراكة بيني وبين بينانس".

وأضاف: "معًا، سوف نسعى للتغيير".

ومن جانبها قالت الشركة عبر موقعها على الإنترنت: "نحن متحمسون للغاية للإعلان عن شراكتنا الحصرية لسنوات عديدة مع أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو". 

وأضافت أن اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات يتعاون مع (بينانس) لتقديم تجربة فريدة من نوعها لمشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم، مع سلسلة من مجموعات الرموز غير القابلة للتبادل التي سيتم إطلاقها حصرياً على منصة الرموز غير القابلة للتبادل الرسمية من (بينانس).

وأوضحت الشركة أن المجموعة الأولى ستتميز بتصميمات مبدعة تم ابتكارها بالتعاون مع رونالدو، سيتم اصدارها في وقت لاحق بهذا العام.

طالع أيضًا: صلاح ورونالدو مع ميسي ضمن أغلى 5 رموز كرة القدم بعالم NFT السري 

ويقول رونالدو عن هذه الشراكة: "ليس هناك ما هو أكثر أهمية بالنسبة لي من المشجعين، وفكرة تقديم تجارب غير مسبوقة وإتاحة الوصول عبر هذه المنصة هو أمر أردت أن أكون جزءاً منه".

وأكمل: "أعرف أن المشجعين سيستمتعون بالمجموعة تماماً مثلي." 

وبهذه الشراكة ستنطلق (بينانس) بتجربة تشجيع الألعاب الرياضية إلى آفاق غير مسبوقة.

وعلاوة على ذلك، ستعتمد على الشراكات القائمة مع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم والاتحاد البرازيلي لكرة القدم والأندية الرياضية المحترفة، إس إس لاتسيو (إيطاليا) وإف سي بورتو (البرتغال).

صلاح ورونالدو ضمن 5 رموز لكرة القدم يلمعون في عالم NFT السري

ويرصد سعودي سبورت قائمة أغلى أصول NFT في العالم، التي تتعلق بعالم كرة القدم والساحرة المستديرة.

- وتأتي صورة لتصميم مميز للمصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، في المرتبة الخامسة ضمن قائمة NFT الأغلى في عالم كرة القدم، حيث وصلت قيمتها الحالية إلى 141.560 ألف دولار.

- وحلت صورة للبلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، في المرتبة الرابعة بقيمة وصلت إلى 167.469 ألف دولار أمريكي.

- البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، حل في المركز الثالث في هذه القائمة، بصورة له ولكن بقميص ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي، والتي يصل سعرها إلى 265.275 ألف دولار أمريكي.

- بالنسبة للمركز الثاني، أتى النجم القادم في عالم كرة القدم، بصورة له بقميص ناديه، بوروسيا دورتموند الألماني، بقيمة كبيرة وصلت إلى 687.00 ألف دولار أمريكي.

- وكان للأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي نصيب الأسد في هذه القائمة، حيث بيعت صورة له مميزة، تحمل تصميم خيالي للبرغوث في ملاعب كرة القدم، بقيمة وصلت إلى 1.128.815 مليون دولار أمريكي.

اقرأ أيضا

صباحات النصر| كابوس بيتروس.. والعالمي يهبط مع الأهلي

هل سئم كريستيانو رونالدو لعب كرة القدم بتلك الطريقة؟

حمل تطبيق سعودي الآن