صلاح ورونالدو مع ميسي ضمن أغلى 5 رموز كرة القدم بعالم NFT السري

تاريخ النشر: 24/06/2022
380
منذ سنة
صلاح ورونالدو مع ميسي ضمن أغلى 5 رموز كرة القدم بعالم NFT السري

تنمو يومًا بعد يوم عوالم اقتصادية موازية، أصبحت شبكات الانترنت موطنًا رئيسيًا لها، وبلغت رؤوس الأموال بها في السنوات القليلة الماضية مئات المليارات من الدولارات.

العملات المشفرة بأنواعها المختلفة، باتت وسيلة للاحتفاظ بأموالك، والكسب من وراء عوائدها أضعاف ما قد تستمثره.

التغييرات الضخمة في هذا الشأن لم تقف عند ذلك الحد، حيث بات كل شيء قابل لأن يتحول لأصول مالية كبيرة، حتى لو لم يكن شيئًا ماديًا، الصور، بعض التغريدات وحتى مقاطع الفيديو أصبحت قابلة للبيع والشراء، وهذا ما فعله سوق NFT في الأعوام القليلة الماضية.

وتعتبر NFT هي اختصار لثلاث كلمات تعني بالعربية، الرموز غير القابلة للاستبدال، في تعني باختصار أن هناك بعض الأشياء فريدة ولا يمكن استبدالها أو تقليدها، قد تكون تلك الرموز هي صورة مميزة، مقطع فيديو وغيرها من الصور المتحركة حتى.

صلاح ورونالدو ضمن 5 رموز لكرة القدم يلمعون في عالم NFT السري

ويرصد سعودي سبورت قائمة أغلى أصول NFT في العالم، التي تتعلق بعالم كرة القدم والساحرة المستديرة.

اقرأ أيضًا:

هل سئم كريستيانو رونالدو لعب كرة القدم بتلك الطريقة؟ 

- وتأتي صورة لتصميم مميز للمصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، في المرتبة الخامسة ضمن قائمة NFT الأغلى في عالم كرة القدم، حيث وصلت قيمتها الحالية إلى 141.560 ألف دولار.

5

- وحلت صورة للبلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، في المرتبة الرابعة بقيمة وصلت إلى 167.469 ألف دولار أمريكي.

4

- البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، حل في المركز الثالث في هذه القائمة، بصورة له ولكن بقميص ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي، والتي يصل سعرها إلى 265.275 ألف دولار أمريكي.

3

- بالنسبة للمركز الثاني، أتى النجم القادم في عالم كرة القدم، بصورة له بقميص ناديه، بوروسيا دورتموند الألماني، بقيمة كبيرة وصلت إلى 687.00 ألف دولار أمريكي.

2

- وكان للأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي نصيب الأسد في هذه القائمة، حيث بيعت صورة له مميزة، تحمل تصميم خيالي للبرغوث في ملاعب كرة القدم، بقيمة وصلت إلى 1.128.815 مليون دولار أمريكي.

1

اقرأ أيضا

هل سئم كريستيانو رونالدو لعب كرة القدم بتلك الطريقة؟

صور| حادث مروع يدمر سيارة كريستيانو رونالدو بـ 2 مليون يورو 

حمل تطبيق سعودي الآن