هل قرر كريستيانو رونالدو مساعدة برشلونة؟.. "مفاجأة مدوية"

تاريخ النشر: 24/06/2022
555
منذ أسبوع
رونالدو

يستمر الحديث بشأن مستقبل مانشستر يونايتد الإنجليزي، خاصة بعد تولي الهولندي، إيريك، تين هاج مهمة المدير الفني للشياطين الحمر منذ نهاية الموسم الحالي، وخاصة مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق.

هل قرر كريستيانو رونالدو مساعدة برشلونة؟.. "مفاجأة مدوية"

وحسب صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، يحاول بايرن ميونخ الألماني في الوقت الحالي، إيجاد البديل للبولندي روبيرت ليفاندوفسكي، الذي قرر الرحيل عن صفوف النادي البافاري في نهاية الموسم الحالي، والانتقال إلى برشلونة الإسباني.

النادي الألماني فكر في البرتغالي رونالدو، ليحل محل البولندي في هجوم الفريق، ولكن لا يوجد أي اهتمام أو رغبة من الدون في ترك مانشستر يونايتد من أجل بايرن ميونخ.

كريستيانو رونالدو مازال قلقًا بشدة، بسبب سوق الانتقالات الصيفي في يونايتد هذا الموسم، والنادي مازال يحصل على أي صفقة جديدة.

وقدم برشلونة الإسباني، بالفعل عرضه الثاني لإدارة بايرن ميونخ الألماني، للتعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن ليفاندوفسكي في تصريحات سابقة، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني.

اقرأ أيضًا:

بالأرقام.. برشلونة يقدم عرضه الرسمي الثاني للتعاقد مع ليفاندوفسكي 

وشهدت الأيام الماضية، منافسة إنجليزية قوية لبرشلونة، من أجل التعاقد مع ليفاندوفسكي، أبرزها من تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيان.

وكانت إدارة برشلونة قد حصلت في الأيام الماضية، على تفويض من الجمعية العمومية، بإنهاء الأزمة المالية، من خلال بيع نسبة 25% من حقوق البث التليفزيوني، بالإضافة لبيع نسبة 49% من شركة BLM التابعة له.

حمل تطبيق سعودي الآن