صور| تسريبات رسمية تكشف صفقة النصر التاريخية.. فعلها آل معمر

تاريخ النشر: 24/06/2022
4093
منذ 3 شهور
مسلي آل معمر رئيس النصر

لا صوت يعلو داخل نادي النصر حاليًا، إلا على هوية المدير الفني الجديد، للفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي القادم 2022-2023.

ومجلس إدرة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، قرر في وقتٍ سابق، عدم تجديد عقد المدير الفني الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو؛ بسبب تذبذب نتائج الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا

"إلغاء الهبوط لعيون الأهلي".. اتحاد الكرة يحسم الجدل رسميا

وودع العالمي، جميع البطولات في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، مع ضمان المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، المؤهل إلى النسخة القادمة من السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد".

ومنذ عدة أيام.. تتردد أنباء قوية، عن اتفاق نادي النصر، مع المدير الفني الفرنسي العالمي رودي جارسيا؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، ولكن.. دون أي إعلان أو تعليق رسمي.

* تسريبات تحسم جدل صفقة رودي جارسيا..

وفي هذا السياق.. "سربت" صحيفة الرياضية، قبل قليل، مجموعة من الصور، تجمع رئيس النصر مسلي آل معمر، مع رودي جارسيا.

مسلي آل معمر ورودي جارسيا

وكشفت الصحيفة، عن أن آل معمر، يتواجد حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس؛ لإنهاء المفاوضات مع المدير الفني الفرنسي، وتوقيع العقود بشكل رسمي.

مسلي آل معمر ورودي جارسيا

وحسب آخر التقارير، سيوقع جارسيا، على عقود تربطه بالفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمدة موسمين؛ مقابل 16 مليون يورو، أي 8 ملايين في العام الرياضي الواحد.

جدير بالذكر أن الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، أعلن في وقتٍ سابق، أن إدارة النصر، ستُعلن عن صفقة جارسيا، بشكل رسمي، الإثنين القادم، أي في نفس يوم نهاية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

حمل تطبيق سعودي الآن