"إلغاء الهبوط لعيون الأهلي".. اتحاد الكرة يحسم الجدل رسميا

تاريخ النشر: 24/06/2022
76833
منذ سنة
إلغاء الهبوط لعيون الأهلي.. اتحاد الكرة يحسم الجدل رسميا

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، حقيقة "إلغاء" الهبوط، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022؛ لإنقاذ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

والأهلي مُهدد بـ"الهبوط" إلى الدرجة الأولى، حيث يحتل المركز الرابع عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 31 نقطة، قبل جولة واحدة من النهاية.

اقرأ أيضًا

حصاد الجولة 29| النصر "سوبر".. كارثة في الهلال ووداع الأهلي قريبا

ويخوض الراقي، مباراته الأخيرة في مسابقة الدوري، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، يوم الإثنين القادم، حيث يحتاج إلى الفوز، مع تعثر واحد من منافسيه على الأقل؛ لضمان البقاء بين الكبار.

ونظرًا لصعوبة مهمة الأهلي، ترددت أنباء قوية، عن اتخاذ اتحاد الكرة، قرارًا رسميًا، بـ"إلغاء" الهبوط، وزيادة عدد أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

* اتحاد الكرة يكشف حقيقة "إلغاء" الهبوط..

وفي هذا السياق، نقلت صحيفة "الشرق الأوسط"، عن مصادر بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عدم صحة الأنباء المتداولة، بشأن إلغاء الهبوط، في الموسم الرياضي الحالي.

وقالت المصادر: "مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، لم يُناقش أي شيء، يخص زيادة عدد أندية دوري المحترفين، الموسم المقبل".

وشددت على أن قرار زيادة عدد أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سيتم تطبيقه بدءًا من موسم 2023-2024؛ كما هو مقرر سابقًا.

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة السعودي، أعلن في وقتٍ سابق، زيادة عدد أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى 18 بدلًا من 16، بداية من موسم 2023-2024؛ وذلك بهبوط فريقين فقط، العام الرياضي القادم، وصعود أربعة من الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا

الأهلي يسقط بثلاثية الرائد.. ويدخل منطقة الهبوط

مفاجأة 2022| الأهلي يتعاقد مع نجم النصر.. تطورات رسمية مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن