صباحات الهلال| كلمة للبليهي وماجد الفهمي.. وطلب إلى بن نافل

تاريخ النشر: 24/06/2022
632
منذ أسبوع
صباحات الهلال

حرصت جماهير الزعيم، اليوم الجمعة، على دعم ناديها بهاشتاج "صباحات الهلال"، بعد اكتساح الفتح والاقتراب أكثر من التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين. 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا على مضيفه الفتح بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، وقبل الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع الهلال رصيده إلى 64 نقطة، لينتزع صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بتساوي النقاط مع الاتحاد الوصيف، بينما يتفوق الهلال بأفضلية "فرق الأهداف".

ويستعد الهلال لمواجهة فريق الفيصلي، 27 يونيو الجاري الموافق يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة 30 "الأخيرة"، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولم تقطع الجماهير الهلالية، عادتها بتدشين هاشتاج "صباحات الهلال"، بهدف دعم ومؤازرة اللاعبين وحثهم على مواصلة النتائج الإيجابية مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز بهدف حصد التتويج بالدوري.

هاشتاج "صباحات الهلال"، يجد رواجا كبير في السعودية، اليوم الجمعة، بتغريدات نارية على سباق المنافسة على الدوري في الأمتار الأخيرة. 

ويستعرض سعودي سبورت، أبرز تغريدات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "صباحات الهلال"، من خلال الصور التالية..

صباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن