الهلال يعبر الفتح بثلاثية.. وينتزع الصدارة من الاتحاد

تاريخ النشر: 23/06/2022
94
منذ أسبوع
كاريلو وسالم الدوسري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا على مضيفه الفتح بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، وقبل الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل سالم الدوسري الهدف الأول لصالح الهلال في الدقيقة العاشرة، بعد تمريرة عرضية من ميشايل، لتصل الكرة إلى إيجالو الذي حاول تسديد الكرة بين الدفاعات، قبل أن يتمكن سالم الدوسري من إيداع الكرة في الشباك.

وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني لصالح الهلال في الدقيقة 40، بعد تمكن ياسر الشهراني من تسديد الكرة التي عبرت الحارس، ليتمكن سالم من إيداع الكرة في الشباك.

وتابع موسى ماريجا بالهدف الثالث لصالح الهلال في الدقيقة 80، بعد تمريرة رائعة من سعود عبد الحميد، ليسدد ماريجا الكرة بقوة في الشباك، 

وواصل الهلال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 45، بعد تلقي جوستافو كويلار بطاقة حمراء للإنذار الثاني.

ورفع الهلال رصيده إلى 64 نقطة، لينتزع صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بتساوي النقاط مع الاتحاد الوصيف، بينما يتفوق الهلال بأفضلية "فرق الأهداف".

وتجمد رصيد الفتح عند 35 نقطة، ليحتل المركز السادس، قبل الجولة الثلاثين والأخيرة.

أبرز فرص مباراة الفتح والهلال

وفي الدقيقة 8، وجه ميشايل، لاعب الهلال، تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء، قبل أن يتألق حارس الفتح ماكسيم كوفال، في التصدي للكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 9، كاد فراس البريكان أن يسجل هدفًا لصالح الفتح بتسديدة خطيرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتمكن المدافع علي البليهي من إبعاد الكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 21، سجل ياسر الشهراني هدفًا لصالح الهلال، قبل أن يقرر حكم المباراة إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 87، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الهلال، قبل أن يهدرها عبد الله الحمدان، بعد نجاح كوفال في الإمساك بالكرة.

حمل تطبيق سعودي الآن