انتهاء حلم أندية الصفوة.. الكشف عن وجهة كريستيانو رونالدو المقبلة

تاريخ النشر: 17/06/2022
1696
منذ أسبوعين
كريستيانو رونالدو

يستمر الحديث بشأن مستقبل مانشستر يونايتد الإنجليزي، خاصة بعد تولي الهولندي، إيريك تين هاج مهمة المدير الفني للشياطين الحمر منذ نهاية الموسم الحالي.

ويتطلع تين هاج إلى إعادة مانشستر يونايتد إلى منصات التتويج من جديد، وإعادة النادي للمشاركات الأوروبية في دوري أبطال أوروبا.

وكشف تقرير صحفي إيطالي عن أن البرتغالي، قد يغادر صفوف الشياطين الحمر خلال الأيام المقبلة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وقالت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، إن رونالدو قد يرحل عن الشياطين الحمر، في ظل عدم تناسب الأسلوب التكتيكي لإريك تين هاج، المدير الفني الجديد لليونايتد معه.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن رونالدو قد يبحث عن الانضمام إلى أحد الأندية المتوسطة المستوى، وسط اهتمام أندية المستويات الكبيرة في أوروبا بضم عناصر شابة، والتركيز على المواهب الصغيرة.

طالع أيضًا: مفاجأة.. كريستيانو رونالدو يبحث عن نادي جديد

وتابعت الصحيفة أنه لذلك السبب، ربما يبحث كريستيانو عن ناد يمكنه فيه استخدام شخصيته كنقطة انطلاق، لتحقيق المزيد من النجاح.

وأشار التقرير إلى أن روما قد يكون الوجهة المثالية للدون، بعد أن توج ذئاب روما باللقب الأوروبي لهم الأول في التاريخ، بعد أن لقّب ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ولفت التقرير إلى أن راتب رونالدو يعد هو المشكلة، مؤكدة في الوقت ذاته أن خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو، يتمتع بعلاقة ممتازة مع روما، ويمكن أن ينجذب إلى المزايا الضريبية هناك.

رونالدو أمضى 3 مواسم بالدوري الإيطالي، عندما كان يرتدي قميص يوفنتوس، في الفترة من 2018 إلى 2021.

وفاز رونالدو مع يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي مرتين وكأس إيطاليا مرة واحدة.

حمل تطبيق سعودي الآن