قرار تاريخي مرتقب "يمنع" هبوط الأهلي

تاريخ النشر: 24/06/2022
43318
منذ يوم
الأهلي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسارة قاسية أمام الرائد (1-3)، ضمن منافسات الجولة 29 "قبل الأخيرة"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة، تراجع الراقي إلى المركز الرابع عشر المُهدد بـ"الهبوط"، إلى دوري الدرجة الأولى، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

اقرأ أيضًا

حمد الله "يضرب" نجم الاتحاد أمام أعين النصر.. خناقة مشينة

ويواجه الأهلي، يوم الإثنين القادم، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب "الرابع"، في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري، والتي ستُحدد بقاءه، من عدمه.

* قرار رسمي "يمنع" هبوط الأهلي..

وفي هذ السياق.. زفّ عبدالرحمن الشعبي، مراسل شبكة قنوات "SSC"، بشرى سارة إلى جماهير النادي الأهلي؛ بشأن بقاء الفريق الأول لكرة القدم، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

طالع أيضًا| كيف ينجو الأهلي من الهبوط؟.. "الهلال والاتحاد و3 سيناريوهات صعبة" 

وكشف الشعبي، عن قرار رسمي من اتحاد الكرة السعودي، سيتم الإعلان عنه بعد مباراة الأهلي والشباب، بـ"إلغاء" الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، في الموسم الرياضي الحالي.

وأشار المراسل الرياضي، إلى أن القرار، سيشمل زيادة عدد أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، بعد "إلغاء" الهبوط؛ وذلك لضمان بقاء الأهلي.

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة السعودي، قرر في وقتٍ سابق، زيادة عدد أندية دوري المحترفين، من 16 إلى 18، مع بداية الموسم الرياضي 2023-2024.

حمل تطبيق سعودي الآن