حمد الله "يضرب" نجم الاتحاد أمام أعين النصر.. خناقة مشينة

تاريخ النشر: 23/06/2022
13385
منذ أسبوع
رومارينيو وعبد الرزاق حمد الله وكورنادو

في مشهد مشين أمام الملايين من الجماهير.. قام النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بـ"ضرب" أحد زملاءه، خلال مباراة الاتفاق، في الجولة 29 "قبل الأخيرة"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضًا

"إيقاف" ثنائي الهلال.. قرار رسمي عاجل يصدم الملايين 

ومجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، كان قد فسخ عقد النجم المغربي؛ بحجة سلوكياته المشينة، داخل غرفة الملابس، وخلافاته مع الجهاز الفني وزملائه اللاعبين.

* "خناقة" حمد الله وعمر هوساوي..

واعترض حمد الله، على حكم مباراة الاتفاق بشدة، في إحدى اللعبات المشتركة؛ ما دفع زميله عمر هوساوي، قلب دفاع نادي الاتحاد؛ لـ"التدخل" في محاولة لإبعاده.

ولكن.. عبدالرزاق حمد الله "غضب" بشدة، من طريقة هوساوي، أثناء محاولة إيعاده عن الحكم، فرد عليه بدفعه بقوة، من خلال ضربة على صدره، في واحد من المشاهد الصادمة في الوسط الرياضي.

والمثير في الأمر.. أن النجم المغربي وهوساوي، تزاملا معًا أيضًا، في الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قبل أن ينتقلا إلى قلعة العميد.

جدير بالذكر أن حمد الله، يواجه في الوقت الحالي، خطر الإيقاف لأكثر من 6 أشهر؛ بسبب الشكوى المُقدمة ضده، من ناديه السابق النصر، والتي تتهمه بارتكاب أفعال مشينة، للرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

حمل تطبيق سعودي الآن