بثلاثة لاعبين.. تشكيلة الأحلام لمانشستر يونايتد قبل الموسم المقبل

تاريخ النشر: 24/06/2022
418
منذ أسبوع
مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تشكيلة الأحلام المنتظرة لفريق مانشستر يونايتد، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" 2022- 2023.

وتعاقد مانشستر يونايتد مع الهولندي إيريك تين هاج، لتولي مسئولية الفريق، وإعادة إعمار صفوف الشياطين الحمر، بعد سنوات من التخبط والتراجع في المستوى والفشل في التتويج بأي بطولات.

ومع عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى فريقه السابق بعد رحلة طويلة في ريال مدريد ويوفنتوس، بدأ العمل في اليونايتد للعودة إلى المنافسة، بجانب ذلك تخلص تين هاج وإدارة الشياطين الحمر، من العديد من اللاعبين على رأسهم الفرنسي بول بوجبا.

ثلاثة لاعبين نواة الثورة في مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع ثلاثة لاعبين حيث يعتبرهم المدرب الهولندي تين هاج، نواة الثورة وحجر أساس مشروعه مع الشياطين.

اللاعبون المستهدفون هم الثلاثي فرينكي دي يونج من برشلونة، ويوريان تيمبير وأنتوني من أياكس الذي توّلى تدريبهم سابقًا المدرب الهولندي.

ووفقًا لصحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" الإنجليزية، فقد نشرت تقريرًا أكدت فيه أن تين هاج يحتاج أن يكوّن تشكيلة أحلامه، والتي ضمت كلًا من:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: لوك شاو، هاري ماجواير، تيمبير، ديوجو دالوت.

خط الوسط: برونو فيرنانديز، سكوت مكتوميناي، فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: جادون سانشو، كريستيانو رونالدو، أنتوني.

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد عانى في الموسم الماضي كثيرًا، واكتفى بالتواجد في المركز السادس المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، وودع مسابقة دوري أبطال أوروبا وفشل في التأهل إليها.

ودع اليونايتد أيضًا بطولات الدرع الخيرية وكأس رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية، وكأس الاتحاد الإنجليزي، ليخرج بموسم صفري.

حمل تطبيق سعودي الآن