دي يونج أولا.. تين هاج يضع اليونايتد في مأزق من أجل ثورته

تاريخ النشر: 19/06/2022
444
منذ أسبوع
فرينكي دي يونج

يريد الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، حسم انتقال فرينكي دي يونج نجم وسط فريق برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لأنه يعتبر نجم البارسا هو اللاعب الرئيسي في ثورته مع الشياطين الحمر.

لا يريد مدرب اليونايتد الجديد أن ينفق النادي أموال ثورته الجديدة للفريق، على أهداف أقل أهمية، حتى على اللاعبين المجانيين أمثال كريستيان إريكسن، لأنه يريد الجزء الأكبر من ميزانية الانتقالات الموجهة إلى دي يونج.

دي يونج شرط تين هاج الأول من أجل ثورته في يونايتد

بمجرد توقيع دي يونج من برشلونة، سيقرر بعد ذلك اللاعبين الذين يحتاجهم مع باقي الميزانية، ويواجه اليونايتد عرضًا آخر من برشلونة، حيث يريد 69 مليون جنيه إسترليني أمام عرضه الذي يبلغ 56 مليون جنيه إسترليني.

كان يونايتد يأمل أن يكون برشلونة في أمس الحاجة إلى البيع بسبب حالته المالية المحفوفة بالمخاطر والديون المتزايدة التي تقترب من مليار جنيه إسترليني.

طالع أيضًا: عرض خرافي.. تفاصيل عرض سان جيرمان لفينيسيوس جونيور 

ويتعين على النادي الكتالوني تقديم حساباته إلى الدوري الأسباني بحلول نهاية يونيو، وهو ما سيحدد حدود إنفاقه الموسم المقبل، مما يعني أن الانتقال السريع يبدو لصالحه لأنه سيساعد في موازنة الكتب.

ومع ذلك، وافق أعضاء برشلونة الأسبوع الماضي على صفقة لجمع التبرعات بقيمة 600 مليون جنيه إسترليني، ورهن نسبة من حقوق البث التلفزيوني المستقبلية وحقوق الترويج لتغطية غالبية الديون.

يشعر برشلونة أن ذلك سيقوي يده في التمسك بالرسوم الكاملة في صفقة دي يونج، لأنهم الآن على استعداد لقضاء وقتهم. على الرغم من مشاكلهم المالية، إلا أنهم ما زالوا واثقين من التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، الذي يتبقى عام واحد للترشح لصفقته في بايرن ميونيخ.

يصر أبطال البوندسليجا على أنه سيتعين عليه إبرام صفقته. كما يأملون في تقديم عرض لشراء برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي إذا غادر دي يونج مقابل 69 مليون جنيه إسترليني.

إنهم يتوقعون إنفاق هذه الرسوم على برناردو كبديل ويعتقدون أن اللاعب يريد الانضمام إليهم، على الرغم من أنه لا يزال أمامه ثلاث سنوات على صفقة السيتي ، مما يترك بيب جوارديولا في موقف تفاوضي قوي.

لكن مدرب السيتي قال دائمًا إنه سيسمح للاعبين بالمغادرة بالسعر المناسب إذا أخبروه أنهم لم يعودوا يرغبون في البقاء في النادي.

سيتم تشجيع تين هاج إذا قام يونايتد بتقديم عرض لدي يونج مرة أخرى هذا الأسبوع وأنجز الصفقة، حيث سيكون لاعب خط الوسط جزءًا لا يتجزأ من أسلوب اللعب الجديد للفريق ، وتحريك الكرة كمحور خط وسط.

ويؤكد أن يونايتد سيحاول اللعب أكثر بكثير بأسلوب أياكس، ويقدر الاستحواذ أكثر من أولي جونار سولشاير ورالف رانجنيك ، مع توقع أن يكون لاعب خط الوسط الدفاعي همزة الوصل بين الإبداع وليس مجرد حضور جسدي.

تين هاج لديه أهداف أخرى ، وعلى رأسها إريكسن ، لكنه يريد فقط توقيع هذه الصفقات بمجرد تأكيد دي يونج. إنه لا يريد أن يجد أن يونايتد وقع مع لاعبين أو ثلاثة ثم يقول إنه ليس لديهم ما يكفي من المال لتلبية تقييم برشلونة لدي يونغ.

على هذا النحو ، من المتوقع أن تتحرك يونايتد للظهير الأيسر فينورد البالغ من العمر 22 عامًا تيريل مالاسيا بمجرد أن يتأكد النادي من أن دي يونج قادم.

حمل تطبيق سعودي الآن