نجم الهلال يكشف.. "هل يتأثر الزعيم بالغيابات في الجولة الأخيرة"

تاريخ النشر: 23/06/2022
299
منذ أسبوع
جانج هيون سو - الهلال والفتح

أعرب البرازيلي ميشايل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته بتحقيق الفوز على الفتح بثلاثية، مضيفًا أن الفريق يواصل مسيرته بحصد نقطة بنقطة من أجل حصد لقب الدوري السعودي.

وحقق الهلال، فوزًا على مضيفه الفتح بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، وقبل الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف ميشايل، خلال تصريحات لفضائية SSC، "منذ جئت إلى الهلال وقد حصدنا 16 نقطة، وفزنا اليوم والمنافس فاز، والحسم تأجل للجولة المقبلة، وسنعمل على الفوز في الجولة المقبلة".

وتابع "أنا بطبعي سعيد، وآخذ الأمور ببساطة، واليوم سعادتنا كانت ستكتمل لو كانت نتيجة المنافس إيجابية بالنسبة لنا، ولكني سعيد على العموم".

هيون سو يعلق على غيابات الهلال في الجولة الأخيرة

من جانبه، أكد المدافع الكوري جانغ هيون سو، أن الهلال لا يزال في مرحلة القتال، واللاعبون مستمرون لآخر جولة، وسيعملون على الفوز، لا بديل عنه، في الجولة الأخيرة".

وعن غيابه عن مباراة الجولة الأخيرة أمام الفيصلي بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات، قال جانغ "مجموعة الهلال جيدة، والجميع قادر على تعويض أي نقص في العناصر، لدينا العديد من العناصر، وقادرون على تحقيق الفوز".

الفهيد: الهلال استغل أخطاء الفتح

من ناحية أخرى، قال لاعب الفهيد محمد الفتح "مبارك للهلال وجماهيره، سنحت لنا فرص لو سُجلت لكانت تغيرت الأمور، والهلال استفاد من أخطائنا في الشوط الأول، واللاعبون لم يقصروا وقدموا ما عليهم، والحمد لله هذا حال الكرة، يفوز من يستحق".

ورفع الهلال رصيده إلى 64 نقطة، لينتزع صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بتساوي النقاط مع الاتحاد الوصيف، بينما يتفوق الهلال بأفضلية "فرق الأهداف".

وتجمد رصيد الفتح عند 35 نقطة، ليحتل المركز السادس، ويدخل حسابات صراع البقاء أو الهبوط، في الجولة الثلاثين والأخيرة.

حمل تطبيق سعودي الآن