مفاجآت في ميركاتو النصر.. وآل معمر "يتفق" مع هذا اللاعب العالمي !

تاريخ النشر: 23/06/2022
318
منذ أسبوع
مسلي آل معمر رئيس النصر

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الصيف الحالي، استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

نجم الاتحاد إلى الهلال.. "هل يخون فهد بن نافل صديقه الحائلي"

ويملك العالمي في رصيده "55 نقطة"، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، صاحب المركز الرابع، ضمن معركة حجز آخر مقعد، مؤهل إلى النسخة القادمة من كأس السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد".

* تطورات ميركاتو النصر الصيفي..

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي خالد الرشيد، عن تطورات ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الصيف الحالي.

وأعلن الرشيد في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اتفاق مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مع حارس مرمى أجنبي؛ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن النصر، لن يكتفي باستعادة خدمات الحارس الشاب نواف العقيدي، بعد انتهاء إعارته إلى الطائي، وسيتعاقد مع لاعب أجنبي، في هذا المركز.

وارتبط اسم أكثر من حارس أجنبي، بالانضمام إلى قلعة العالمي، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023؛ أبرزهم الثنائي المصري محمد الشناوي "الأهلي القاهري" ومحمد أبوجبل "الزمالك".

وأشار خالد الرشيد، إلى أن ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في صيف العام الحالي؛ سيشهد ضم العديد من الصفقات المحلية. 

حمل تطبيق سعودي الآن