"مارسيلو إلى النصر؟".. قرار رسمي من آل معمر يحسم صفقة القرن

تاريخ النشر: 23/06/2022
709
منذ أسبوع
مارسيلو بقيمص النصر

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الصيف الحالي، استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

نجم الاتحاد إلى الهلال.. "هل يخون فهد بن نافل صديقه الحائلي"

ويملك العالمي في رصيده "55 نقطة"، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، صاحب المركز الرابع، ضمن معركة حجز آخر مقعد، مؤهل إلى النسخة القادمة من كأس السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد".

وعلى رأس الصفقات التي ارتبطت بنادي النصر؛ الظهير الأيسر البرازيلي العالمي مارسيلو فييرا، الذي أعلن الرحيل رسميًا، عن ريال مدريد الإسباني، في الصيف الحالي.

- إذًا.. هل يتعاقد نادي النصر مع مارسيلو؟!

الإعلامي الرياضي خالد الرشيد، المُقرب من البيت النصراوي، كشف عن قرار رسمي من إدارة العالمي، برئاسة مسلي آل معمر، بشأن التعاقد مع ظهير أيسر أجنبي جديد، في الصيف الحالي.

وأعلن الرشيد في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن إدارة النصر، تركت الحرية للمدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم؛ للتعاقد مع ظهير أيسر أجنبي جديد، من عدمه.

ويضم النصر في صفوفه حاليًا؛ الظهيرين الأيسرين محمد قاسم ومنصور الشمري، بالإضافة إلى انتهاء إعارة الكوري الجنوبي كيم جين سو، للنادي المحلي جيونبوك هيونداي. 

جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي النصر، توصل إلى اتفاق مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

حمل تطبيق سعودي الآن