النصر يحسم أولى صفقاته الصيفية.. "تمت رسميا"

تاريخ النشر: 23/06/2022
18140
منذ أسبوع
النصر من مباراة الفيصلي

حسم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، أولى الصفقات الصيفية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

نجم الاتحاد إلى الهلال.. "هل يخون فهد بن نافل صديقه الحائلي"

ويملك العالمي في رصيده "55 نقطة"، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، صاحب المركز الرابع، ضمن معركة حجز آخر مقعد، مؤهل إلى النسخة القادمة من كأس السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد".

* أولى صفقات نادي النصر الرسمية..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي خالد الرشيد، المُقرب من البيت النصراوي، أن الحارس الشاب نواف العقيدي، سيكون أولى صفقات العالمي، في الصيف الحالي.

والعقيدي البالغ من العمر 22 سنة، انتقل من النصر إلى الطائي، في يناير 2022؛ لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، وسط أنباء عن عدم عودته إلى الفريق الأول لكرة القدم، من جديد.

طالع أيضًا| جريمة قانونية.. سر جديد في قرار "تهبيط الأهلي" والنفيعي يرد رسميا 

وكشف الرشيد في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن الحارس الشاب، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حتى يونيو من عام 2025؛ وسيعود بمجرد نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن نواف العقيدي، الذي قدّم مستويات مبهرة مع منتخب السعودية الأولمبي، سيتقدم قائمة نادي النصر، في المعسكر التحضيري، للموسم الجديد.

جدير بالذكر أن العقيدي، قاد منتخب السعودية الأولمبي؛ للتتويج بلقب كأس آسيا تحت 23 سنة، لأول مرة في التاريخ، حيث حافظ على نظافة شباكه، في جميع مباريات البطولة.

حمل تطبيق سعودي الآن