نجم الاتحاد إلى الهلال.. "هل يخون فهد بن نافل صديقه الحائلي"

تاريخ النشر: 23/06/2022
11946
منذ شهر
الهلال والاتحاد

بات مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، في طريقٍ مفتوح؛ للتعاقد مع أحد أبرز نجوم الاتحاد، خلال الأيام القليلة القادمة.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان نادي الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من توقيعه للغريم النصر، بعد دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

جريمة قانونية.. سر جديد في قرار "تهبيط الأهلي" والنفيعي يرد رسميا

ومن ناحيتها، قدّمت الإدارة الهلالية، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، ضد قرار غرفة فض المنازعات؛ للمطالبة برفع عقوبة الحرمان من التعاقدات، ولو بشكل مؤقت.

* نجم الاتحاد "يعشق" الهلال..

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي علي الجابري، رحيل الجناح الشاب عبدالرزاق عواجي "17 سنة"، أحد أبرز جواهر نادي الاتحاد، بعد رفض إدارة أنمار الحائلي، توقيع عقود احترافية معه.

وأشار الجابري عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن رفض الإدارة الاتحادية، توقيع عقود احترافية مع عواجي؛ يأتي بسبب إعلان حبه لنادي الهلال، وإهانته قلعة العميد.

وجوهرة الاتحاد، جذب اهتمام مسؤولي العملاق الإسباني برشلونة، والذي طلب العام الماضي، خوضه تجربة داخل النادي، قبل التوقيع معه رسميًا.

- إذًا.. هل يتعاقد الهلال مع عبدالرزاق عواجي؟!

وأزمة عواجي، تعيد إلى الأذهان ما حدث في صيف 2020، بين النجم البرازيلي رومارينيو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ومجلس إدارة الهلال.

وعرض رومارينيو نفسه، على الإدارة الهلالية؛ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، عندما دخل في أزمة مع الاتحاد، بسبب مستحقاته المالية المتأخرة.

طالع أيضًا| الهلال "يخسر" لقب دوري المحترفين لمصلحة الاتحاد.. 3 أسباب خطيرة 

ووقتها.. رفض بن نافل، "خيانة" الاتحاد، حيث أجرى اتصالًا هاتفيًا بنظيره أنمار الحائلي، وأبلغه بأن النجم البرازيلي، عرض نفسه على الزعيم.

ورد الحائلي، على تصرف رئيس مجلس إدارة نادي الهلال؛ حيث قال في تصريحات تلفزيونية: "بن نافل.. صديقي الوحيد في الوسط الرياضي السعودي".

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن.. "هل يكرر بن نافل تجربة رومارينيو.. ويرفض التعاقد مع عواجي (خليفة سالم الدوسري) للحفاظ على علاقته القوية مع الاتحاد والحائلي؟!".

حمل تطبيق سعودي الآن