سخرية من الهلال.. بعد تفوق نجم النصر على صلاح وميسي وكريستيانو

تاريخ النشر: 23/06/2022
452
منذ أسبوع
النصر علي لاجامي وماشاريبوف

في إحصائيات جديدة، تواجد نجم نادي النصر ضمن أبرز اللاعبين حول العالم خلال عام 2022، متفوقا على المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، والأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة فريق باريس سان جيرمان. 

ظهر البرازيلي أندرسون تاليسكا المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بقائمة أكثر اللاعبين تهديفا في 2022. 

وتصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا في 2022، كليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان بـ 27 هدف، وجاء خلفه مواطنه الفرنسي  كريم بنزيما هداف ريال مدريد الإسباني بـ 25 هدف، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم الفريق البافاري بايرن ميونخ الإلماني بـ 22 هدف. 

وجاء في المركز العاشر، البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم النصر، بـ 19 هدف، متساويا مع لابا كودجو نجم العين الإماراتي، والفرنسي وسام بن يدر مهاجم نادي موناكو الفرنسي، والإسباني بابلو سارابيا. 

من جهة آخرى، تهكمت الجماهير النصراوية على الغريم التقليدي فريق الهلال، بغياب كافة نجومه سواء الأجانب أو المحلين، عن الظهور في التصنيفات العالمية، ومصارعة كبار اللعبة، على عكس تاليسكا حاليا وعبدالرزاق حمد الله عندما كان بصفوف العالمي.

 من جهة آخرى، يستعد الفريق الأول لكرة بنادي النصر، لمواجهة نظيره الحزم، مساء غد الخميس الموافق 23 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022. 

النصر، يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 55 نقطة، قبل جولتين من النهاية.

ترتيب هدافي العالم 2022

أين إيجالو الهلالأين إيجالو الهلالأين إيجالو الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن