كواليس اجتماع ليفاندوفسكي مع إدارة بايرن ميونخ..هل اقتنع بالبقاء؟

تاريخ النشر: 21/06/2022
163
منذ أسبوع
لنجليه - ليفاندوفسكي

يستمر الحديث بشأن مستقبل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ الألماني، وخطوته المقبلة في مسيرته الكروية.

وأعلن ليفاندوفيسكي في تصريحات سابقة، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني.

وشهدت الأيام الماضية، منافسة إنجليزية قوية لبرشلونة، من أجل التعاقد مع ليفاندوفيسكي، أبرزها من تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.

وكانت إدارة برشلونة قد حصلت في الساعات الماضية، على تفويض من الجمعية العمومية، بإنهاء الأزمة المالية، من خلال بيع نسبة 25% من حقوق البث التليفزيوني، بالإضافة لبيع نسبة 49% من شركة BLM التابعة له.

ويتمسك روبرت ليفاندوفيسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

كواليس اجتماع ليفاندوفسكي مع إدارة بايرن ميونخ..هل اقتنع بالبقاء؟

وحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، تفاوضت إدارة بايرن ميونخ في الساعات الأخيرة مع البولندي، حيث تحدث مع حسن صالح حامديتش، المدير الرياضي للنادي، مع اللاعب ليقنعه بالاستمرار.

ليفاندوفسكي، رفض تمامًا كل محاولات حسن صالح حامديتش، من أجل الاستمرار مع النادي الألماني، وأبلغه برغبته في الرحيل، وأن هذا هو قراره الأخير.

اقرأ أيضًا:

هل كشف حسن شحاتة حقيقة محمد صلاح للإنجليز؟ 

و مازال باريس سان جيرمان الفرنسي، يحاول التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، حال رحيله عن بطل الدوري الألماني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

حمل تطبيق سعودي الآن