نجوم بايرن ميونخ يرفضون بقاء الخائن ليفاندوفسكي في غرفة الملابس

تاريخ النشر: 23/06/2022
567
منذ أسبوع
ليفاندوفسكي

أظهر عدد من لاعبي بايرن ميونخ الألماني، استيائهم من زميلهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بسبب قراره بالمغادرة بشكل علني في وسائل الإعلام.

وأعلن ليفاندوفسكي في تصريحات سابقة، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني، الذي يستعد لتقديم عرض جديد لضمه.

جاءت تصريحات لفاندوفسكي، في الوقت الذي أعلن هربرت هاينر رئيس بايرن ميونخ، أن روبرت سيستمر مع الفريق البافاري، ولن يتمكن من الرحيل في الميركاتو الصيفي لبرشلونة.

ويتمسك روبرت ليفاندوفسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

وينتهي تعاقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

رحيل ليفاندوفسكي لبرشلونة وغضب جماعي ضده في غرفة خلع الملابس:

كشفت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، أن جميع اللاعبين في غرفة خلع الملابس في بايرن ميونخ، يتوقعون رحيل ليفاندوفسكي في الميركاتو الصيفي الجاري لبرشلونة.

وأوضحت أن جميع اللاعبين في المقابل، باتوا لا يرغبون أيضا في بقاء الهداف البولندي، وسط حالة غضب من سلوكه بسبب تصريحات الصادمة لهم في وسائل الإعلام.

وأشارت إلى أن جميع اللاعبين الكبار في الفريق، يشعرون بالاستياء الواضح من تصرف ليفاندوفسكي، وسلوكه في الفترة الأخيرة، حيث أن ذلك يعد بمثابة خيانة لهم.

وكان برشلونة قد تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع ليفاندوفسكي، قبل عدة أسابيع مقابل 32 مليون يورو، ولكن بايرن ميونخ لم يرد على العرض الذي تقدم به النادي الإسباني.

الجدير بالذكر، أن ليفاندوفسكي رد على مفاوضات تشيلسي معه، هي كلمة "لا"، حيث أنه قال الكلمة ذاتها لباريس سان جيرمان الفرنسي قبل أيام، حيث أن هدفه الوحيد الانتقال لبرشلونة.

حمل تطبيق سعودي الآن