مفاجأة.. ليفاندوفسكي حاول الهروب من جحيم بايرن ميونخ العام الماضي

تاريخ النشر: 21/06/2022
109
منذ أسبوع
ليفاندوفسكي

يتواصل الحديث عن الأسباب التي دفعت النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في إعلان قراره بمغادرة بايرن ميونخ الألماني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن ليفاندوفسكي في تصريحات سابقة، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني، الذي يستعد لتقديم عرض جديد لضمه.

جاءت تصريحات لفاندوفيسكي، في الوقت الذي أعلن هربرت هاينر رئيس بايرن ميونخ، أن روبرت سيستمر مع الفريق البافاري، ولن يتمكن من الرحيل في الميركاتو الصيفي لبرشلونة.

ويتمسك روبرت ليفاندوفيسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

ويبقى السؤال الأهم.. لماذا يرغب ليفاندوفسكي في مغادرة بايرن ميونخ:

كشف البولندي توماس هاجتو، لاعب شالكه الألماني السابق، لقناة "سبورت1" الألمانية، السبب الرئيسي لرغبة ليفاندوفسكي في الرحيل عن بايرن ميونخ، بقوله: "ألتقي دائما مع روبرت".

وأضاف: "ليفاندوفسكي أراد الرحيل بالفعل العام الماضي".

وأوضح عن سبب رغبته في الرحيل:"لاعب مثله يرى أنها فرصته الأخير لتجربة شيء جديد في كرة القدم".

وأتم هاجتو، معربا عن حلمه برؤية ليفاندوفسكي بقميص برشلونة خلال الموسم المقبل، كما يريد الهداف البولندي.

وكان برشلونة قد تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع ليفاندوفسكي، قبل عدة أسابيع مقابل 32 مليون يورو، ولكن بايرن ميونخ لم يرد على العرض الذي تقدم به النادي الإسباني.

الجدير بالذكر، أن ليفاندوفسكي رد على مفاوضات تشيلسي معه، هي كلمة "لا"، حيث أنه قال الكلمة ذاتها لباريس سان جيرمان الفرنسي قبل أيام، حيث أن هدفه الوحيد الانتقال لبرشلونة.

حمل تطبيق سعودي الآن