هل يخطف باريس سان جيرمان ليفاندوفسكي من برشلونة؟.. "صدمة لتشافي"

تاريخ النشر: 20/06/2022
67
منذ أسبوع
ليفاندوفسكي

 مازال يحاول باريس سان جيرمان الفرنسي، التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، حال رحيله عن بطل الدوري الألماني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأعلن ليفاندوفيسكي في تصريحات سابقة، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني.

وشهدت الأيام الماضية، منافسة إنجليزية قوية لبرشلونة، من أجل التعاقد مع ليفاندوفيسكي، أبرزها من تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيان.

وكانت إدارة برشلونة قد حصلت في الساعات الماضية، على تفويض من الجمعية العمومية، بإنهاء الأزمة المالية، من خلال بيع نسبة 25% من حقوق البث التليفزيوني، بالإضافة لبيع نسبة 49% من شركة BLM التابعة له.

ويتمسك روبرت ليفاندوفيسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

باريس سان جيرمان يواصل الضغط على ليفاندوفسكي لخطفه من برشلونة:

كشف الصحفي الإسباني "سانتي أوان"، أن باريس سان جيرمان مازال مقتنع بامكانية تعاقده مع ليفاندوفسكي، بالرغم من إعلانه الانتقال لبرشلونة في الفترة الماضية.

وأوضح أوان أن لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، مقتنع بقدرة فريقه على التعاقد مع ليفاندوفسكي، خاصة مع قرار الإدارة بالتخلي عن خدمات نيمار.

وأشار إلى أن لويس كامبوس يعمل جاهداً من أجل انتقال ليفاندوفسكي الى باريس، ولكن الأمر ليس بهذه السهولة، خاصة أن الهداف البولندي مقتنع بقدرات برشلونة.

ورد ليفاندوفيسكي على مفاوضات تشيلسي معه، بكلمة "لا"، حيث أنه قال الكلمة ذاتها لمانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث أن هدفه الوحيد الانتقال لبرشلونة.

حمل تطبيق سعودي الآن