"قضية التهبيط".. قرار جديد من إدارة الأهلي

تاريخ النشر: 23/06/2022
995
منذ شهر
ماجد النفيعي الأهلي

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، قرارًا عاجلًا جديدًا، في قضية "التهبيط"، إلى دوري الدرجة الأولى، في الموسم الرياضي 2022-2023.

ولجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، هددت النادي الأهلي، بـ"خصم" 3 نقاط من رصيده، وحرمانه من التعاقدات؛ حال عدم سداد مبلغ 2 مليون ريال، إلى الفيصلي، في صفقة التعاقد مع اللاعب يزيد البكر.

اقرأ أيضًا

انتهت| "التحكيم" يفاجئ الهلال وكنو في قضية النصر.. قرار عاجل

وأي خصم من النقاط، قد يعني "هبوط" الراقي، إلى الدرجة الأولى، خاصة أنه يحتل المركز الحادي عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 31 نقطة.

ويبتعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بفارق نقطة وحيدة فقط، عن آخر مركز مُهدد صاحبه، بـ"الهبوط" إلى الدرجة الأولى.

* تطورات رسمية في قضية "تهبيط" الأهلي..

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي وليد الفراج، عن غضب كبير من مسؤولي الأهلي، ضد لجنة الانضباط والأخلاق.

وأضاف الفراج عبر برنامجه "أكشن مع وليد": "هناك غضب كبير؛ بسبب صدور هذا القرار الخطير، قبل يوم واحد فقط، من أهم مباراة في مسيرة الأهلي، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022".

ويستضيف الأهلي، مساء الخميس، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، ضمن منافسات الجولة 29 "قبل الأخيرة"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأعلن الإعلامي الرياضي الكبير، سداد إدارة الأهلي، مبلغ الـ2 مليون ريال إلى الفيصلي، يوم الغد؛ من أجل إغلاق القضية نهائيًا.

حمل تطبيق سعودي الآن