قرار ناري من مدرب النصر و"كارثة" في الشباب.. صراع التأهل للسوبر

تاريخ النشر: 23/06/2022
448
منذ 3 شهور
النصر والشباب

تشهد ليلة الخميس، صراع ناري بين النصر والشباب، لـ"حجز" آخر مقعد، مؤهل إلى النسخة القادمة من كأس السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد".

ويواجه النصر، مساء اليوم الخميس، فريق الحزم، ضمن منافسات الجولة 29 "قبل الأخيرة"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

انتهت| "التحكيم" يفاجئ الهلال وكنو في قضية النصر.. قرار عاجل

ومن ناحيته، يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، بغريمه التعاون، مساء الخميس أيضًا، ضمن منافسات نفس الجولة، من مسابقة الدوري.

ويحتل العالمي، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 55 نقطة، وبفارق نقطتين فقط، عن الليث "الرابع".

* مستجدات النصر والشباب قبل ليلة الخميس الساخنة..

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "الرياضية"، عن اعتماد الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على قوته الضاربة في خط الهجوم، أمام الحزم.

ووفقًا للصحيفة، سيعتمد روسو؛ على الرباعي "البرازيلي أندرسون تاليسكا، والأرجنتيني بيتي مارتينيز، والأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، والكاميروني فينسنت أبوبكر".

ومن ناحيته، يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، من كارثة كبرى، قد تؤدي إلى فقدانه فرصة الحصول على المركز الثالث، بشكل رسمي.

وأعلنت الصحيفة، غياب كلًا من أحمد شراحيلي والبرازيلي كارلوس جونيور والأرجنتيني لوسيانو فييتو، عن الشباب، في مباراة التعاون المصيرية.

ولفتت في نفس الوقت، إلى جاهزية حسان تمبكتي وتركي العمار، ثنائي نادي الشباب؛ للتواجد في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، لمباراة الخميس الساخنة.

حمل تطبيق سعودي الآن