رسميا| النصر يضم 3 نجوم جدد.. "بديل حمد الله"

تاريخ النشر: 22/06/2022
2071
منذ أسبوع
النصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواجهة مصيرية مساء الخميس، أمام الحزم، ضمن منافسات الجولة 29 "قبل الأخيرة"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

والفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 55 نقطة.

اقرأ أيضًا

قرار تاريخي| الاتحاد يطرد نجمه.. "أهان النادي وأعلن حبه للهلال"

ويبتعد العالمي، بفارق نقطتين فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب "الرابع"، ضمن معركة حجز آخر مقعد، مؤهل إلى النسخة القادمة من كأس السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد".

* النصر يضم 3 نجوم جدد..

وفي هذا السياق.. كشف علي العنزي، الإعلامي الرياضي المُقرب من النصر، عن ضم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، 3 نجوم جدد، إلى قائمة مباراة الحزم.

وأشار العنزي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن هؤلاء النجوم الثلاثة الشباب، الذين انضموا إلى قائمة النصر؛ هم:

- عبدالعزيز فرج "ظهير أيمن".

- ماجد قشيش "ظهير أيسر".

- مشاري النمر "قلب هجوم".

ومن ناحيته، أكد الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، أن الثنائي فرج والنمر، سيكونا أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023؛ حال الحصول على فرصتهما كاملة.

وأضاف الصرامي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء: "مخرجات العالمي، التي قدّمت عبدالإله العمري، وفراس البريكان، وسامي النجعي، وعبدالله مادو.. لا تتوقف في صناعة المواهب".

ويبحث النصر، عن قلب هجوم جديد؛ منذ رحيل النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، بالإضافة إلى ظهير أيمن، يُقلل الضغط عن سلطان الغنام.

حمل تطبيق سعودي الآن