صفقة أسطورية بين النصر والاتحاد والأهلي.. و"الهلال في الصورة"

تاريخ النشر: 22/06/2022
1158
منذ شهر
الاتحاد والنصر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، في المملكة العربية السعودية، فتح باب الانتقالات الصيفية، بعد أيام قليلة، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

واتحاد الكرة السعودي أعلن في وقتٍ سابق، فتح باب الانتقالات الصيفية، يوم 28 يونيو الجاري، على أن يمتد حتى 31 أغسطس القادم.

اقرأ أيضًا

عقوبة "مخففة" على الاتحاد وقاسية ضد البلوي.. وحسم مصير حمد الله

ومن المتوقع أن يشهد الصيف الحالي، العديد من الصفقات الكبرى؛ خاصة للأندية الراغبة في العودة إلى منصات التتويج من جديد، وعلى رأسها النصر.

* ميركاتو 2022 التاريخي..

وقبل فتح باب الانتقالات الصيفية "2022"، بشكل رسمي، تم تداول العديد من الأخبار المثيرة، في الساعات القليلة الماضية؛ على النحو التالي:

- رحيل المغربي عبدالرزاق حمد الله، عن نادي الاتحاد.

- خوض السوري عمر السومة، آخر مباراة في جدة، مع النادي الأهلي.

ووفقًا لصحيفة "الشبابية"، محاولات جارية حاليًا، لـ"مصالحة" تاريخية بين الاتحاد والنصر، تتضمن عودة حمد الله، إلى قلعة العالمي، في الصيف الحالي.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، بعد فسخ النصر "عقده"؛ قبل أن تتصاعد القضية بين الناديين، وسط عقوبات متوقعة، على قلعة العميد، بتهمة تحريض اللاعب.

ومن ناحيتها، أعلنت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، رحيل السومة، عن النادي الأهلي، بنهاية الموسم الرياضي الحالي، وذلك بعد 8 سنوات، مع الفريق الأول لكرة القدم.

ويخوض الأهلي، غدًا الخميس، آخر مباراة في جدة، خلال موسم 2021-2022، عندما يواجه الرائد، في الجولة 29 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي وقتٍ سابق.. كشفت صحيفة "البلاد"، عن رغبة قوية من إدارة الاتحاد، في التعاقد مع السومة؛ لتدعيم مركز قلب الهجوم.

وأيضًا.. قد يكون الهلال - في حال رفع عقوبة حرمانه من التعاقدات -، وجهة إلى السومة، خاصة مع الاهتمام المتبادل بينهما سابقًا، مع تنازل الزعيم، عن هدفه النيجيري أنطوني نواكيمي، لمصلحة الاتحاد.

ولذلك يبقى السؤال: "هل يشهد سوق الانتقالات الصيفية في 2022.. عودة حمد الله إلى النصر وانتقال السومة من الأهلي للاتحاد أو الهلال؟!".

حمل تطبيق سعودي الآن