قنبلة 2022| رئيس النصر يحسم صفقة الموسم بـ"64 مليون ريال"

تاريخ النشر: 22/06/2022
1407
منذ أسبوع
مسلي آل معمر رئيس النصر

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على "هوية" المدير الفني الجديد، للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم القادم 2022-2023.

والإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، قررت في وقتٍ سابق، عدم تجديد عقد الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم، بعد تراجع النتائج.

اقرأ أيضًا

قرار تاريخي| الاتحاد يطرد نجمه.. "أهان النادي وأعلن حبه للهلال"

وودع العالمي، المنافسة على كافة البطولات، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، مع احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة.

وطوال الساعات الماضية، أعلن أكثر من تقرير عالمي، توصل مجلس إدارة النصر، إلى اتفاق مع المدير الفني الفرنسي العالمي رودي جارسيا؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

- إذًا.. كيف "حسم" النصر صفقة رودي جارسيا؟!

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، عن كيفية حسم إدارة آل معمر، صفقة المدير الفني الفرنسي، والتي تمثل نقلة نوعية في مستقبل العالمي.

وأوضح الصرامي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن رئيس النصر، قام بإغراء جارسيا، براتب ضخم، يُقدر بـ16 مليون يورو "64 مليون ريال تقريبًا"؛ لإقناعه بقبول العرض رسميًا.

وكتب الإعلامي الرياضي: "16 مليون يورو.. نقلت المدرب الكبير، من الملاعب الأوربية، إلى الخليج"؛ في إشارة صريحة إلى رودي جارسيا.

وشدد الصرامي، على أن التعاقد مع هذا المدرب الكبير؛ يأتي لإنقاذ المشروع "المتعثر"، وإخراجه من الغرفة "الفائقة".

حمل تطبيق سعودي الآن