جارسيا يضم صفقة عالمية إلى النصر.. "بطل قومي حارب دولة بأكملها"

تاريخ النشر: 22/06/2022
810
منذ أسبوع
رودي جارسيا - النصر

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الصيف الحالي، استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على كافة البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

قرار تاريخي| الاتحاد يطرد نجمه.. "أهان النادي وأعلن حبه للهلال"

ويملك العالمي في رصيده "55 نقطة"، وبفارق نقطتين فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، صاحب المركز الرابع، ضمن معركة حسم آخر مقعد، مؤهل إلى النسخة القادمة من كأس السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد".

* ميركاتو نادي النصر "الصيفي"..

وانتفضت الجماهير النصراوية، خلال الساعات القليلة الماضية، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مُطالبة مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة النادي، بحسم صفقة عالمية كبرى.

وهذه الصفقة؛ تتمثل في النجم السنغالي الكبير إدريسا غانا غاي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وآخر التقارير الصحفية أعلنت عن "رغبة" إدريسا غاي، في الرحيل عن فرنسا، بعد تعرضه لحرب شرسة، من المسؤولين هناك؛ في أعقاب رفضه المشاركة مع باريس سان جيرمان، في إحدى جولات الدوري المحلي؛ والتي جاءت لدعم "الشذوذ الجنسي".

ومن ناحيتها، أعلنت صحيفة "Akşam"، اقتراب نادي جلطة سراي التركي، من التعاقد مع النجم السنغالي، البالغ من العمر 32 سنة، خلال الصيف الحالي، مقابل 5 ملايين يورو "20 مليون ريال سعودي".

واعتبرت الجماهير النصراوية، أن المبلغ في متناول إدارة النصر، التي يُمكن أن تستخدم الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني المرتقب للفريق الأول لكرة القدم؛ لإقناع غاي، بالانضمام إلى قلعة العالمي.

وغاي عمل مع جارسيا، في نادي ليل الفرنسي، بموسم 2010-2011، حيث توجا معًا بالثنائية المحلية التاريخية "الدوري والكأس".

جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، توصل إلى اتفاق مع جارسيا؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد.

حمل تطبيق سعودي الآن