جارسيا يوافق على تدريب النصر.. خطوة على الإعلان الرسمي

تاريخ النشر: 22/06/2022
651
منذ أسبوع
رودي جارسيا - النصر

وافق المدرب رودي جارسيا، على العرض المقدم من نادي النصر، بشكل شفهي، من أجل قيادة الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي المقبل "2022-2023".

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن جارسيا أعطى موافقة شفهية لنادي النصر، وتجرى حاليًا دراسة بنود العقد بين الطرفين، قبل إتمام الاتفاق والتوقيع النهائي.

وكان المدير الفني للنصر، ميغيل أنخل روسو، قد أشار إلى عزمه على الرحيل عن النصر مع انتهاء الموسم الرياضي الجاري، في ظل تبقي جولتين على مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يومي الخميس والإثنين المقبلين.

قصة النصر مع المدرب جارسيا

قصة جارسيا مع مفاوضات النصر، قديمة جدًا، تعود إلى سبتمبر 2021، حيث بدأ اسمه يتردد في الشارع الرياضي السعودي، بعد إقالته من تدريب أولمبيك ليون.

وعرض مسلي آل معمر، رئيس النصر في 2021، على رودي جارسيا، الحصول على 44 مليون ريال سعودي، مقابل الموافقة على تدريب فريق العاصمة الرياض.

المدرب الفرنسي كان في حاجة إلى المزيد من الراحة، بعد تجربة غير موفقة مع أولمبيك ليون، كما تلقى آنذاك، عروضًا أخرى من أندية أوروبية ومنتخبات عالمية، لذا رد بـ"أنه ما يزال يدرس العروض المقدمة له".

لم يستسلم النصر أبدًا في مفاوضاته مع رودي جارسيا، صاحب التاريخ الطويل مع التدريب في كرة القدم، أولمبيك مارسيليا، ليون وروما الإيطالي، لذا عاد مجددًا إلى إجراء محادثات معه.

اقرأ أيضًا: مدرب النصر الجديد رودي جارسيا.. سفاح "قهر جوارديولا وصنع صلاح"

حمل تطبيق سعودي الآن