على حافة الهاوية.. أسباب التخلص من نيمار في باريس سان جيرمان!

تاريخ النشر: 22/06/2022
428
منذ أسبوع
ناصر الخليفي

لقد تحول نيمار من كونه "حجر الفيلسوف" للمشروع الكبير لنادي باريس سان جيرمان، إلى مشكلة في إعادة الهيكلة التي يعتزم الأمراء تنفيذها مع لويس كامبوس المدير الرياضي الجديد للنادي الفرنسي، بصفته "رئيس العمليات"، وكريستوف جالتير المدير الفني المرتقب على مقاعد البدلاء.

ولمّح ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي، إلى إمكانية رحيل نجمه البرازيلي، عن صفوف البي إس جي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وانتقل نيمار دا سيلفا صاحب 30 عاماً للعب في صفوف باريس سان جيرمان صيف 2017 بمبلغ يقدر بـ 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة الإسباني.

طالع أيضًا: رئيس باريس سان جيرمان يهدد نيمار بالطرد.. شرط واحد فقط لاستمراره 

وأراد نيمار الخروج من ظل الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سيطر على تاريخ برشلونة الحديث، بأهدافه وتمريراته وقيادته للبارسا للتتويج بالعديد من البطولات، وهو ما رفضه الجناح البرازيلي. 

ناصر الخليفي يستعد لطرد نيمار من باريس سان جيرمان

لم يقدم نيمار ما توقعته الجماهير الفرنسية، وإدارة نادي باريس سان جيرمان، ولم يظهر البرازيلي الأداء المنتظر منه بسبب إصاباته المستمرة.

ولم يستطع نيمار أن يقود باريس إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وهو الحلم الأكبر للفريق.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد تحدث الخليفي قائلًا: "هل نيمار سيكون جزءاً من مشروع باريس الجديد؟ لا يمكننا الحديث عن هذه القضايا في وسائل الإعلام، سيأتي البعض وسيرحل البعض الآخر. لكن ما يمكنني تأكيده هو أن تلك المفاوضات سرية ولا يمكنني الحديث عنها".

طالع أيضًا: رسميا.. بايرن ميونخ يعلن تعاقده مع ساديو ماني حتى 2025 

وأوضح ناصر الخليفي: "نريد شبابًا موهوبًا ومشاركًا وعقلية الفوز، أناسًا يريدون الموت من أجل هذا الدرع. نريد أن نكون أقوى بشكل جماعي ، وأن نلعب كفريق وأن يكون النادي فوق الجميع".

وأضاف: "نريد شبابًا يتمتعون بالموهبة والمشاركة وعقلية الفوز ، أشخاصًا يريدون الموت من أجل هذا الدرع"

رسالة، من فرنسا، فُسرت على أنها "طلقة الموت" تجاه نيمار، لكن الخليفي لم يؤكد أو ينفي احتمال رحيل لاعب برشلونة السابق.

حمل تطبيق سعودي الآن