رسميا.. بايرن ميونخ يعلن تعاقده مع ساديو ماني حتى 2025

تاريخ النشر: 22/06/2022
63
منذ أسبوع
ساديو ماني

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، تعاقده بشكل رسمي النجم السنغالي ساديو ماني قادما من ليفربول الإنجليزي، بداية من الموسم المقبل.

وتواجد ساديو ماني منذ أمس الثلاثاء، في مدينة ميونخ، من أجل الخضوع للكشف الطبي، في بايرن ميونخ، قبل أن يتم تقديمه بشكل رسمي اليوم الأربعاء.

وأعلن ساديو ماني عقب خسارة ليفربول الموسم الماضي، لنهائي دوري أبطال أوروبا، مغادرة الفريق، مؤكدا بأن رحلته انتهت مع وصيف بطل أوروبا.

وتألق ساديو ماني بشدة مع ليفربول الموسم الماضي، حيث قاد الريدز لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، والمنافسة حتى الجولة الأخيرة على لقب الدوري الإنجليزي، والتتويج بكأس الاتحاد وكأس الرابطة المحترفة.

تفاصيل انتقال ساديو ماني لبايرن ميونخ:

أكد بايرن ميونخ في بيان رسمي، تعاقده مع ساديو ماني لمدة 3 سنوات حتى صيف عام 2025.

وأتم بايرن ميونخ تعاقده مع ساديو ماني، قادما من ليفربول مقابل 32 مليون يورو، بالإضافة لـ 6 ملايين يورو متغيرات في عقد اللاعب مرتبطه بآدائه الفردي مع الفريق، والبطولات التي مع البافاري.

وقال ساديو ماني في تصريحات رسمية لموقع بايرن ميونخ: "أنا سعيد جدًا لوجودي مع بايرن ميونخ أخيرًا، لقد أجرينا الكثير من المحادثات وشعرت باهتمام كبير بهذا النادي الكبير منذ البداية".

وأضاف: "هذا هو الوقت المناسب لهذا التحدي، أريد أن أحقق الكثير مع هذا النادي".

وفي المقابل، أوضح أوليفر كان المدير التنفيذي لبايرن ميونخ، عن التعاقد مع ماني: "نحن سعداء لأننا تمكنا من ضم ساديو ماني لبايرن ميونخ، بفضل أدائه المتميز ونجاحاته الكبيرة على المستوى الدولي، لقد كان لاعبًا مميزا لسنوات عديدة وهو أمر نادر جدًا".

حمل تطبيق سعودي الآن