أول قرار من رودي جارسيا بعد "مشاهدة" مباريات النصر

تاريخ النشر: 20/06/2022
337
منذ أسبوع
رودي جارسيا

زعم أحد الإعلاميين الرياضيين، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مساء اليوم الإثنين، أن المدرب الفرنسي رودي جارسيا، شاهد عددًا من مباريات الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر.

المدرب رودي جارسيا البالغ من العمر 58 عامًا، يجلس في منزله، بلا عمل، منذ أن أقيل من تدريب أولمبيك ليون الفرنسي في 24 مايو 2021.

أول قرار من جارسيا بعد "مشاهدة" مباريات النصر

وأشار الإعلامي عيسى المسمار، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن المدرب الفرنسي رودي جارسيا، يتابع مباريات النصر منذ 60 يوم تقريبًا.

وشدد على أن جارسيا، أصدر عددًا من القرارات الرسمية قبل أن يوقع على عقود تدريب النصر، مثل استبعاد بعض اللاعبين والتعاقد مع آخرين في صيف 2022، ما يتسق مع التقارير الصحفية التي ادعت رغبة المدرب الفرنسي في التخلص من خدمات 5 أجانب، من ضمنهم الأرجنتيني بيتي مارتينيز.

قصة جارسيا مع مفاوضات النصر، قديمة جدًا، تعود إلى سبتمبر 2021، حيث بدأ اسمه يتردد في الشارع الرياضي السعودي، بعد إقالته من تدريب أولمبيك ليون.

وعرض مسلي آل معمر، رئيس النصر في 2021، على رودي جارسيا، الحصول على 44 مليون ريال سعودي، مقابل الموافقة على تدريب فريق العاصمة الرياض.

المدرب الفرنسي كان في حاجة إلى المزيد من الراحة، بعد تجربة غير موفقة مع أولمبيك ليون، كما تلقى آنذاك، عروضًا أخرى من أندية أوروبية ومنتخبات عالمية، لذا رد بـ"أنه ما يزال يدرس العروض المقدمة له".

لم يستسلم النصر أبدًا في مفاوضاته مع رودي جارسيا، صاحب التاريخ الطويل مع التدريب في كرة القدم، أولمبيك مارسيليا، ليون وروما الإيطالي، لذا عاد مجددًا إلى إجراء محادثات معه.

 

 

حمل تطبيق سعودي الآن