سؤال صادم يثير غضب رئيس باريس.. "هل مبابي الرئيس الحقيقي؟"

تاريخ النشر: 22/06/2022
182
منذ أسبوع
مبابي

رد للمرة الأولى، ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على التقارير التي وصفت كيليان مبابي مهاجم فريقه بالمتحكم الأول، في المشروع الرياضي للنادي الباريسي، بعد تجديد تعاقده.

وجدد مبابي تعاقده مع باريس سان جيرمان، بعد مفاوضات طويلة استمرت بين الطرفين، كان العامل الحاسم فيها جلسة حاسمة في العاصمة القطرية الدوحة.

ورفض مبابي الانتقال لريال مدريد مفضلا الاستمرار مع باريس سان جيرمان بعقد يمتد لـ 3 سنوات حتى صيف عام 2025، بعد ضغوط كبيرة وصلت لتدخل الرئيس الفرنسي.

وأكدت بعض التقارير بشأن تجديد عقد مبابي، بأن المهاجم الفرنسي اشترط على إدارة باريس، رحيل المدير الرياضي السابق ليوناردو، بالإضافة لإقالة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وتسبب تجديد تعاقد باريس سان جيرمان مع مبابي، في تقديم خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، لشكوى للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بدعوى تجاوز النادي الفرنسي لقوانين اللعب المالي النظيف.

رد على ناصر الخليفي على مقولة "مبابي هو المتحكم الأول في باريس":

وقال الخليفي في حوار صحيفة "لو باريزيان": "هذا هراء، بكل وضوح، أنا رئيس النادي، وأنا من يقرر، والأهم من ذلك أن كيليان لم يطلب أي لاعب أو مدرب".

وأضاف الخليفي: "مبابي لم يتحدث أثناء التجديد عن المدير الرياضي، بل طرح رؤيته وكيف يمكن تحسين الأمور، كلنا نعمل من أجل الأفضل".

وواصل بقوله: "الأهم حاليا بالنسبة لنا، أن مبابي وكامبوس معنا في باريس".

وأوضح بشأن علاقته مع مبابي: "على مدى السنوات الخمس الماضية، أقمت علاقة خاصة مع مبابي وعائلته، فمنذ أن كان لاعبا في موناكو، لم يتحدثوا معي أبدًا عن المال".

وأتم قائلا: "يقول البعض أن مبابي بقي من أجل المال، لكن عرض ريال مدريد كان أكبر من عرض باريس".

حمل تطبيق سعودي الآن