مبابي يكذب رئيس الاتحاد الفرنسي علنا ويهدد الديوك قبل كأس العالم

تاريخ النشر: 21/06/2022
261
منذ أسبوع
مبابي

يستعد المنتخب الفرنسي لكرة القدم، بكل قوة للمشاركة في نهاية العام الحالي، في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، من أجل محاولة للحفاظ على اللقب.

وفاز المنتخب الفرنسي بنهائي كأس العالم 2018، على حساب المنتخب الكرواتي، بينما ودع الديوك منافسات يورو 2020، على حساب المنتخب السويسري بركلات الترجيح.

مبابي يكذب رئيس الاتحاد الفرنسي علنا ويهدد الديوك قبل كأس العالم

وأضاع كيليان مبابي الركلة الحاسمة في لقاء سوسيرا، ليتعرض اللاعب لهجوم من جماهير الكرة الفرنسية، والتي وصلت إلى حد الهجمات العنصرية على اللاعب عبر شبكات الإنترنت.

وفجر لو جرايت رئيس الاتحاد الفرنسي كرة القدم أزمة جديدة، يتصدرها كيليان مبابي، الذي أشار إلى أن الخير كان غاضبًا من عدم دعم الاتحاد له بعد إهدار ركلة الترجيح الحاسمة التي أدت إلى خروج فرنسا.

كيليان، قرر الرد على تصريحات لو جرايت، حيث كذبه عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر قائلًا: "قبل كل شيء، شرحت لرئيس الاتحاد الفرنسي أن أن الأمر يتعلق بالعنصرية وليس ركلة الترجيح المهدرة، لكنه يعتبر أنه لم يكن هناك أي عنصرية، وهذا غريب".

اقرأ أيضًا:

ليفربول ينتصر لصلاح على ماني..نهاية أغرب عداوات كرة القدم بالعالم 

كواليس اجتماع ليفاندوفسكي مع إدارة بايرن ميونخ..هل اقتنع بالبقاء؟ 

مبابي يهدد استقرار المنتخب الفرنسي، بخلافه مع رئيس الاتحاد، قبل بطولة الأهم، المونديال، والذي يعد الفوز به هدفًا للفريق الذي يضم أفضل النجوم العالمية في الفترة الحالية.

 

حمل تطبيق سعودي الآن