آل معمر يخيف جماهير النصر بـ"صورة أثارت الجدل في الشارع السعودي"

تاريخ النشر: 20/06/2022
1631
منذ أسبوع
مسلي آل معمر رئيس النصر

أثارت صورة، التقطت مساء اليوم الإثنين، لمسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي.

مسلي آل معمر، يتولى رئاسة النصر، منذ 1 أبريل 2021، بينما لم يحقق الفريق الأول لكرة القدم، معه، أي بطولة رسمية، الأمر الذي يدفعه في صيف 2022، إلى العمل على تحسين الفريق الأول، فنيًا وإداريًا، لذا يتفاوض مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا.

آل معمر يخيف جماهير النصر بـ"صورة أثارت الجدل في الشارع السعودي"

وأشار حساب "الميدان الرياضي"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، منذ ساعات، إلى وصول مسلي آل معمر، العاصمة الفرنسية باريس، مع عدد من أعضاء مجلس إدارة النصر، من أجل ملاقاة وكيل أعمال المدرب الفرنسي رودي جارسيا.

المفاجأة أن حساب النصر الرسمي على تويتر، نشر صورة، أثارت الجدل في الشارع الرياضي السعودي، بسبب ظهور مسلي آل معمر في تدربات الفريق الأول لكرة القدم، الجماعية.

ببب

وتساءل قطاع واسع من الجماهير النصراوية، عن سر صورة مسلي آل معمر، رغم أنباء وصوله إلى باريس، فيما ذهب البعض الآخر إلى أن الصورة غير حقيقية، أي أنها كانت في وقت سابق، لكن الحساب الرسمي على تويتر، نشرها في هذا التوقيت، بهدف إبعاد وسائل الإعلام عن مفاوضات جارسيا، بينما أكد آخرون أنه ربما أخطأ "الميدان الرياضي" في معلومة تواجد رئيس النصر بالعاصمة الفرنسية.

المؤكد أن صورة الرئيس مسلي آل معمر، إما أنها أثارت الجدل بين عدد من جماهير الشارع الرياضي، أو أنها أخافت مشجعي النصر، من عدم التوصل إلى اتفاق مع رودي جارسيا.

حمل تطبيق سعودي الآن