ماذا ينتظر الاتحاد.. "الحرمان من الدوري واللعب بـ4 أجانب فقط" !

تاريخ النشر: 20/06/2022
2854
منذ أسبوع
الاتحاد

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، سيلعب بـ4 محترفين أجانب فقط، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، بدلًا من 8.

والاتحاد الذي قدم أداءًا رائعًا، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، تحت قيادة مدربه الروماني كوزمين كونترا، تراجع بشكل مخيف، خلال الأسابيع القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا

انتهت| النصر "يوقع" مع ثنائي عالمي.. فعلها آل معمر

وخسر العميد، لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بـ"السقوط" أمام الفيحاء، في الدور نصف النهائي، قبل أن يتنازل عن صدارة دوري المحترفين السعودي؛ لمصلحة الغريم الهلال.

ويحتل الاتحاد، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "المتصدر".

* كارثة مرتقبة ضد نادي الاتحاد..

وفي هذا السياق، أجمع الإعلاميان عناد الرشيد وعبدالعزيز العصيمي، على "مُصادقة" لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على صحة التسجيلات الصوتية، المُقدمة من النصر، ضد نادي الاتحاد، والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وقدّم العالمي، تسجيلات صوتية إلى "الاحتراف"؛ تُفيد بتحريض الاتحاد، للنجم المغربي؛ من أجل الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، والانضمام لقلعة العميد، في يناير الماضي.

وإذا تأكدت هذه المعلومات؛ فإن الاتحاد، سيكون عرضة لعقوبات عنيفة؛ من بينها: "الحرمان من التعاقدات، وخصم نقاط من رصيده في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".

وأي خصم من النقاط، قد يعني "ضياع" لقب الدوري، بشكل رسمي؛ بالإضافة إلى عدم القدرة على تعويض اللاعبين الأجانب "الراحلين"، في الصيف الحالي، حيث سيفقد كلًا من:

- المغربي عبدالرزاق حمد الله "إيقاف".

- البرازيلي برونو هنريكي "نهاية عقد".

- البرتغالي أندريه فيليبي "نهاية إعارة".

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة السعودي، قرر في وقتٍ سابق، زيادة عدد اللاعبين الأجانب، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، إلى 8 بدلًا من 7.

حمل تطبيق سعودي الآن