فجر VS حمد الله.. سعودي سبورت يذكر نجم الاتحاد بـ"القصة الكاملة"

تاريخ النشر: 20/06/2022
187
منذ أسبوع
فيصل فجر وعبد الرزاق حمد الله

أعاد نادي الوحدة، اليوم الإثنين، إلى أذهان الشارع الرياضي السعودي، أزمة المهاجم عبد الرزاق حمد الله في معسكر منتخب المغرب.

حمد الله البالغ من العمر 31 عامًا، لم يعد يحصل على أي استدعاء رسمي من المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، منذ يناير 2019، بعدما غادر معسكر أسود الأطلس قبل انطلاق منافسات كأس أمم أفريقيا في مصر.

فيصل فجر VS حمد الله.. سعودي سبورت يذكر نجم الاتحاد بـ"القصة الكاملة"

وأعلن الوحدة في الساعات الأولى من اليوم الإثنين، التعاقد مع المغربي فيصل فجر، بعقد يمتد إلى صيف 2024، الأمر الذي ألقى بظلاله على أزمة سابقة، جمعت هذا اللاعب بـ"حمد الله"، ما يدفعنا في "سعودي سبورت"، إلى تذكير الطرفين، بالقصة الكاملة: 

- المشهد الأول: صراع على ضربة جزاء

في مباراة ودية، خسرها منتخب المغرب أمام جامبيا (1-0)، ضمن استعداداته لمنافسات أمم أفريقيا 2019، تحصل رفاق المدرب هيرفي رينارد على ركلة جزاء، تسببت في خلاف كبير بين اللاعبين.

حمد الله حاول الحصول على الكرة من أيدي فيصل فجر، من أجل تنفيذ ركلة الجزاء، ما تسبب في مشادة ساخنة بين الطرفين، أمام الكاميرات.

- المشهد الثاني: حمد الله يغادر معسكر منتخب المغرب

استيقظ المغاربة في اليوم التالي من الصراع على ركلة الجزاء، على خبر مغادرة عبد الرزاق حمد الله، معسكر المنتخب المغربي، دون أن يصدر أي تعليقات على هذا التصرف. 

واحتفى فيصل فجر بـ"مغادرة حمد الله"، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مقطع فيديو، رقص خلاله على أنغام أغنية، عنوانها: "باي باي".

- المشهد الثالث: فيصل فجر يحكي قصة حمد الله

أشار فيصل فجر، بعد ذلك، إلى ما حدث بينه وبين عبد الرزاق حمد الله.

وشدد على أنه بالفعل وقع بينهما، مشادة كلامية ساخنة، إثر الخلاف على ركلة الجزاء، موضحًا أن حمد الله غادر تلقاء نفسه في اليوم التالي، كما أكد أن أغنية "باي باي"، لم تكن موجهة له أبدًا.

- المشهد الرابع: اعتذار على "إنستجرام"

أوضح نجم الوحدة، الجديد، أنه بعث رسالة اعتذار صريحة إلى مهاجم الاتحاد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، "إنستجرام".

ويتساءل الشارع الرياضي السعودي بشأن المبارة المصغرة التي ستجمع حمد الله وفجر في لقاء الاتحاد والوحدة، بمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2022-2023.

حمل تطبيق سعودي الآن