النصر يحصل على موافقة نجم الأهلي.. ويقترب من "خليفة" الغنام

تاريخ النشر: 20/06/2022
1035
منذ أسبوع
النصر من مباراة الفيصلي

اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من حسم صفقتين من العيار الثقيل، خلال الصيف الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على كافة البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

مفاجأة| جارسيا يطلب الاستغناء عن نجم النصر الكبير.. شرط التوقيع

ويملك العالمي في رصيده "55 نقطة"، وبفارق نقطتين فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب "الرابع"، ضمن صراع حجز المقعد الأخير، المؤهل إلى النسخة القادمة من كأس السوبر بـ"نظامه الجديد".

* النصر يقترب من ثنائي كبير..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية، عن حصول الإدارة النصراوية، على "موافقة" الأهلي المصري؛ للتعاقد مع الحارس الدولي محمد الشناوي، في الصيف الحالي.

وأشارت التقارير، إلى أن النصر، "اتفق" مع الشناوي؛ على كافة تفاصيل عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد.

ومن ناحيته، أكد الكاتب الصحفي محمد الخالد، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، هذه المعلومة؛ مؤكدًا على اقتراب الشناوي، من ارتداء قميص الفريق الأصفر.

وعلى جانب آخر، "اختار" مسؤولو النصر، اللاعب الشاب نواف البوشل؛ لخلافة سلطان الغنام، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

ودخل العالمي، في مفاوضات مع الفتح؛ لشراء عقد بوشل، في الصيف الحالي؛ من أجل تخفيف الضغط على الغنام، الذي تعرض لإصابات عديدة؛ بسبب كثرة مشاركاته.

وبوشل البالغ من العمر 22 سنة، أحد أبناء الفتح، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، صيف 2018، حيث سجل 3 أهداف وصنع 2 آخرين، خلال 59 مباراة رسمية.

حمل تطبيق سعودي الآن