نهاية موسم نجم النصر.. "الرحيل تم رسميا"

تاريخ النشر: 20/06/2022
1063
منذ أسبوع
النصر

وافق مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، على "رحيل" أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، قبل نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على كافة البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

مفاجأة| جارسيا يطلب الاستغناء عن نجم النصر الكبير.. شرط التوقيع

ويملك العالمي في رصيده "55 نقطة"، وبفارق نقطتين فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب "الرابع"، ضمن صراع حجز المقعد الأخير، المؤهل إلى النسخة القادمة من كأس السوبر بـ"نظامه الجديد".

* موعد رحيل جوناثان رودريجيز..

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، "رحيل" المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الصيف الحالي.

وكشف العصيمي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن رودريجيز، سوف يرحل عن قلعة العالمي، بعد الغد؛ ما يعني غيابه عن الجولتين الأخيرتين، في دوري المحترفين.

ووفقًا لآخر التقارير، سيعود المهاجم الأوروجوياني، إلى الدوري المكسيكي مجددًا، في الصيف الحالي؛ من بوابة نادي أمريكا أو كروز أزول.

جدير بالذكر أن رودريجيز، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في يناير 2022، قادمًا من كروز أزول، حيث سجل هدفًا وحيدًا، خلال 9 مباريات رسمية.

حمل تطبيق سعودي الآن