3 شروط "صعبة" من جارسيا لـ"الموافقة على تدريب النصر"

تاريخ النشر: 20/06/2022
668
منذ أسبوع
جارسيا

حدد المدرب الفرنسي رودي جارسيا، وفق آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الإثنين، 3 شروط صعبة، من أجل الموافقة على تدريب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر.

المدرب رودي جارسيا البالغ من العمر 58 عامًا، يجلس في منزله، بلا عمل، منذ 24 مايو 2021.

3 شروط صعبة من جارسيا لـ"الموافقة على تدريب النصر"

وكشف حساب "الميدان الرياضي" عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، وصول الرئيس مسلي آل معمر، إلى العاصمة الفرنسية باريس، رفقة عدد من أعضاء مجلس إدارة النصر، من أجل عقد اجتماع وكيل أعمال رودي جارسيا، بعد موافقة الرمز الأمير خالد بن فهد، على شروط المدرب الفرنسي.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، 3 شروط حددها جارسيا، من أجل الموافقة على عرض النصر:

- اختيارات اللاعبين: يرغب المدرب الفرنسي رودي جارسيا، في تغيير 5 عناصر أجنبية بالفريق الأول لكرة القدم في النصر، بينما أكد الإعلامي عناد الرشيد في السياق نفسه، أن الأرجنتيني بيتي مارتينيز هو أحدهم.

- صلاحيات إدارية: طلب جارسيا، الحصول على كل الصلاحيات الخاصة بالقرارات الفنية والإدارية في فريق النصر.

- عدد المساعدين: أوضح المدرب البالغ من العمر 58 عامًا، أنه ينوي العمل مع جهاز فني في النصر، يتكون من 6 من مساعديه، يرغب في إحضارهم بصفة شخصية.

قصة جارسيا مع مفاوضات النصر، قديمة جدًا، تعود إلى سبتمبر 2021، حيث بدأ اسمه يتردد في الشارع الرياضي السعودي، بعد إقالته من تدريب أولمبيك ليون.

وعرض مسلي آل معمر، رئيس النصر في 2021، على رودي جارسيا، الحصول على 44 مليون ريال سعودي، مقابل الموافقة على تدريب فريق العاصمة الرياض.

المدرب الفرنسي كان في حاجة إلى المزيد من الراحة، بعد تجربة غير موفقة مع أولمبيك ليون، كما تلقى آنذاك، عروضًا أخرى من أندية أوروبية ومنتخبات عالمية، لذا رد بـ"أنه ما يزال يدرس العروض المقدمة له".

لم يستسلم النصر أبدًا في مفاوضاته مع رودي جارسيا، صاحب التاريخ الطويل مع التدريب في كرة القدم، أولمبيك مارسيليا، ليون وروما الإيطالي، لذا عاد مجددًا إلى إجراء محادثات معه.

 

حمل تطبيق سعودي الآن