بالأرقام.. مانشستر يونايتد يقدم ثاني عرض رسمي للتعاقد مع دي يونج

تاريخ النشر: 20/06/2022
184
منذ سنة
بالأرقام.. مانشستر يونايتد يقدم ثاني عرض رسمي للتعاقد مع دي يونج

قدم مانشستر يونايتد الإنجليزي، عرضه الجديد لبرشلونة الإسباني، للتعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فرينكي دي يونج، خاصة بعد تولي الهولندي إريك تين هاج تدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

برشلونة حاليا بات مستعدا لبيع فرينكي دي يونج بهذا الرقم، مقابل 100 مليون يورو بسبب الأزمة الاقتصادية القاسية التي يعاني منها حاليا، حيث يتوجب عليه بيع عدد من نجومه.

وفي المقابل، ولحين حسم صفقة انتقال دي يونج إلى مانشستر يونايتد، يستهدف برشلونة التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا صانع ألعاب مانشستر سيتي خلال الميركاتو.

ويرفض بشكل كبير فرينكي دي يونج الرحيل عن برشلونة، معربا عن سعادته بالتواجد في صفوف الفريق الكتالوني، وهو ما يأتي عكس رغبة إدارة خوان لابورتا.

العرض الجديد لمانشستر يونايتد للتعاقد مع دي يونج: 

كشف الصحفي الموثوق " فابريزيو رومانو"، أن  مانشستر يونايتد قدم عرضه جديد لبرشلونة من أجل التعاقد مع فرينكي دي يوج.

وأوضح أن مانشستر يونايتد قدم عرضه الجديد لبرشلونة، بقيمة 70 مليون يورو، كمبلغ ثابت للتعاقد مع دي يونج، بالإضافة لـ 10 ملايين يورو متغيرات.

وأشار إلى أن مانشستر يونايتد، يرى بأنه نجح في  تنفيذ طلبات برشلونة بعرض 80 مليون يورو، ولكن الأخير قيمة ثابتة 80 مليون يورو، بالإضافة لـ 20 مليون يورو متغيرا.

وكان مانشستر يونايتد قد قدم عرض أول لبرشلونة، بقيمة 60 مليون يورو، بالإضافة لـ 10 مليون متغيرات، وهو ما رفضه النادي الكتالوني.

شرط دي يونج للموافقة على الرحيل لمانشستر يونايتد:

وعلى مستوى الشروط الشخصية في عقد دي يونج مع مانشستر يونايتد، فأن اللاعب الهولندي يشترط الحصول على نفس راتبه الذي يحصل عليه مع برشلونة.

ويتبقى في عقد دي يونج مع برشلونة 5 مواسم أخرى، حيث أنه سيحصل بداية من الموسم المقبل، على راتب سنوي قدره 19 مليون يورو.

ويبدي مانشستر يونايتد استعداده لمنح دي يونج قيمة الراتب الذي يحصل عليه في برشلونة، حيث لا توجد أي مشكلة في هذا الأمر.

اقرأ أيضا

دي يونج أولا.. تين هاج يضع اليونايتد في مأزق من أجل ثورته

رسميا.. دي يونج يصدم برشلونة ويعلن رفضه الانتقال لمانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن