أدفعوا أموال برشلونة.. تين هاج يتوسل لمانشستر يونايتد لضم دي يونج

تاريخ النشر: 18/06/2022
265
منذ أسبوعين
تين هاج

طالب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، بضرورة حسم التعاقد مع مواطنه فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فرينكي دي يونج، خاصة بعد تولي الهولندي إريك تين هاج تدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

برشلونة حاليا بات مستعدا لبيع فرينكي دي يونج بهذا الرقم، مقابل 100 مليون يورو بسبب الأزمة الاقتصادية القاسية التي يعاني منها حاليا، حيث يتوجب عليه بيع عدد من نجومه.

وفي المقابل، ولحين حسم صفقة انتقال دي يونج إلى مانشستر يونايتد، يستهدف برشلونة التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا صانع ألعاب مانشستر سيتي خلال الميركاتو.

ويرفض بشكل كبير فرينكي دي يونج الرحيل عن برشلونة، معربا عن سعادته بالتواجد في صفوف الفريق الكتالوني، وهو ما يأتي عكس رغبة إدارة خوان لابورتا.

تين هاج يطالب مانشستر يونايتد بدفع الأموال لبرشلونة: 

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن إريك تين المدير الفني لمانشستر يونايتد، طالب إدارة النادي بدفع الأموال التي يريدها برشلونة من أجل التعاقد مع دي يونج.

وأوضحت أن إريكسن أكد لإدارة مانشستر يونايتد، أن فرينكي دي يونج يستحق كل جنية إسترليني سيدفع من أجله، فهو أحد أفضل لاعب الوسط في العالم.

وأشارت إلى أنه حاليا يوجد حاليًا فجوة تتراوح بين 10 و 15 مليون يورو بين عرض مانشستر يونايتد وما يطلبه برشلونة من أجل فرينكي دي يونج.

ويطلب برشلونة ما دفعه من أجل التعاقجد مع دي يونج، قبل 3 سنوات في صيف عام 2019، وتحديدا بـ 80 مليون يورو قيمة ثابتة، و20 مليون متغيرات.

وأكدت أن  تين هاج أخبر إدارة مانشستر يونايتد أن فرينكي دي يونج، وكريستيان إيركسن سيكونان النقاط المحورية في الفريق الموسم المقبل.

حمل تطبيق سعودي الآن