"هل يعود السويكت إلى النصر؟".. قرار تاريخي مرتقب من وزارة الرياضة

تاريخ النشر: 20/06/2022
1100
منذ أسبوع
آل معمر وصفوان السويكت

أثارت وزارة الرياضة السعودية، الجدل داخل نادي النصر، بـ"استعدادها" للإعلان عن قرار رسمي تاريخي، خلال الساعات القليلة القادمة.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على كافة البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

مفاجأة| جارسيا يطلب الاستغناء عن نجم النصر الكبير.. شرط التوقيع

ويملك العالمي في رصيده "55 نقطة"، وبفارق نقطتين فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب "الرابع"، ضمن صراع حجز المقعد الأخير، المؤهل إلى النسخة القادمة من كأس السوبر بـ"نظامه الجديد".

* قرار تاريخي من وزارة الرياضة..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، عن استعداد وزارة الرياضة السعودية، للإعلان عن "عودة" رئيس نادي إلى منصبه، في خطوة تاريخية غير معتادة.

وأشار العجلان في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن هذا الرئيس، تم استبعاده في وقتٍ سابق، من منصبه؛ بقرار من الإدارة القانونية بوزارة الرياضة.

طالع أيضًا| صفقة العمر للهلال.. "جوكر يلعب في 5 مراكز وضربة موجعة للاتحاد" 

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن "عودة" هذا الرئيس، إلى منصبه مجددًا؛ تأتي بعد "كسبه" حكمًا من ديوان المظالم، ضد الوزارة.

- إذًا.. من هو الرئيس "المرجح" عودته من جديد إلى منصبه؟!

شهد الوسط الرياضي السعودي، خلال السنوات القليلة الماضية، "رحيل" أكثر من رئيس نادي عن منصبه، بتوصيات أو قرارات رسمية من وزارة الرياضة السعودية.

وأشهر الرؤساء الذين صُدِر قرار بشأن إقالتهم من منصبهم، خلال الفترة القليلة الماضية، صفوان السويكت، الذي تم استبعاده من مجلس إدارة نادي النصر.

واستبعدت وزارة الرياضة السعودية، السويكت من رئاسة النصر؛ بتهمة ارتكاب مخالفات مالية وإدارية وقانونية خطيرة، خلال فترة توليه المهمة.

جدير بالذكر أن مسلي آل معمر، فاز بانتخابات مجلس إدارة نادي النصر، بأغلبية أصوات الجمعية العمومية، والتي عُقِدت بعد قرار إقالة السويكت.

حمل تطبيق سعودي الآن