مفاجأة| جارسيا يطلب الاستغناء عن نجم النصر الكبير.. شرط التوقيع

تاريخ النشر: 20/06/2022
1474
منذ 3 شهور
رودي جارسيا - النصر

طلب المدرب الفرنسي رودي جارسيا، "الاستغناء" عن نجم مفاجئ، في الصيف الحالي؛ بعد توليه القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وتوصل جارسيا، إلى "اتفاق" مع مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

اقرأ أيضًا

سعود نجم ذهبي في الهلال .. " الجوكر الذي فقده الاتحاد في 5 مراكز

وقررت الإدارة النصراوية، في وقتٍ سابق، عدم تجديد عقد المدير الفني الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، والذي ينتهي بختام الموسم الرياضي الحالي 2021-2022؛ وذلك بسبب تراجع النتائج.

وودع العالمي، المنافسة على كافة البطولات، في الموسم الرياضي الحالي، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة.

* جارسيا يطلب "الاستغناء" عن نجم النصر..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي عناد الرشيد، عن "اشتراط" رودي جارسيا، "الاستغناء" عن عدد كبير من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر "الأجانب"، وذلك قبل توقيع عقده رسميًا.

وكشف الرشيد في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن الأرجنتيني بيتي مارتينيز، صانع ألعاب نادي النصر؛ يأتي على رأس اللاعبين الأجانب، الذي طالب جارسيا، بـ"الاستغناء" عنهم.

طالع أيضًا| "الأهلي يفعل بند شراء أيمن يحيى من النصر" .. حقيقة الصفقة الكبرى 

وبيتي البالغ من العمر 29 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2020، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلانتا يونايتد الأمريكي، في صفقة قدرت قيمتها بين 16 و17.5 مليون يورو.

وعلى الرغم من معاناته من الإصابة بـ"قطع في الرباط الصليبي"، إلا أن النجم الأرجنتيني العالمي، نجح في تسجيل 12 هدفًا وصناعة 10 آخرين، خلال 47 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

حمل تطبيق سعودي الآن